إقرأ المزيد


زيدان يؤكد عودة راموس وايسكو

مدريد- (أ ف ب)

أكد المدرب الفرنسي لريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان ان سيرخيو راموس وايسكو، العائدين من الاصابة، تدربا الجمعة وسيشاركان السبت في المباراة ضد ليفانتي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

وصرح زيدان في مؤتمر صحافي عشية المباراة "ايسكو وسيرخيو (راموس) تدربا اليوم وسيكونان ضمن المجموعة السبت".

وكان ايسكو يشكو من التهاب في وركه، فيما اصيب راموس قائد الفريق بتقلص في ربلة الساق اليسرى، وهي اصابة مماثلة لتلك التي ابعدته نحو اسبوعين ونصف عن الملاعب مطلع كانون الثاني/يناير.

وتطرق زيدان الى اصابة راموس بالقول "بالنسبة لربلة راموس، المسألة ليست خطيرة، انها مشكلة صغيرة".

وتأتي عودة راموس وايسكو قبل نحو اسبوعين من المواجهة المرتقبة مع باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في 14 شباط/فبراير الحالي.

ويعتبر الفريق الملكي بحاجة ماسة الى لاعبيه خصوصا راموس لانه لم يكن في تصرفه في الفترة الاخيرة سوى لاعبين جاهزين في الخط الخلفي هما قلبا الدفاع الفرنسي رافايل فاران وناتشو.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر، وخرج على يد ليغانيس المتواضع من ربع نهائي كأس اسبانيا، ولم يبق امامه سوى الدفاع عن اللقب الاوروبي الذي احرزه في الموسمين الماضيين، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة باريس سان جرمان الذي يستضيف مباراة الاياب على ملعبه في 6 آذار/مارس.

ورأى زيدان أن الفرصة قائمة أمام فريقه لكي يستعيد عافيته في الأسبوعين المقبلين كونه يخوض مباراتين فقط في الدوري خلال هذه الفترة التي تفصله عن مواجهة سان جرمان، مؤكدا "لدي ثقة عمياء" بفريقه الحالي الذي رفض تعزيزه خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا الى ان مستقبله الشخصي مع الفريق ليس مهما.

واوضح "لا يهم ما سيحدث لي العام المقبل. انا هنا لافكر بما اقوم به حاليا وتحضير مباريات الدوري. يحكى ان اللقب اصبح بعيدا، انا لا اعتقد ذلك، وفي كرة القدم لا يجب الاستسلام على الاطلاق".

مواضيع متعلقة: