وزير الشباب والرياضة المصري يستقبل هنية بالقاهرة

هنية والوزير المصري
القاهرة- فلسطين أون لاين

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، أمس، باستقبال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في مكتبه أمس، بحضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة.

وقدم هنية التهاني والتبريكات له بثقة رئاسة الجمهورية بتوليه منصب وزير الشباب والرياضة مؤكداً أنه يستحق هذه الثقة الكبيرة لما يمثله الوزير صبحي من قيمةٍ استحقت احترام الجميع.

وأطلع هنية سيادته على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية بالرغم من ما تتعرض له الرياضة من تدمير للملاعب واعتقالات واغتيالات في صفوف الرياضيين وتقطيع أوصال الرياضة.

وأعرب هنية عن شكره وتقديره للقيادة المصرية رئيساً وحكومة على جهودهم الحثيثة في إنهاء الانقسام الفلسطيني ومساعيهم الدائمة لتجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وتوجيهاتهم الدائمة في تقديم التسهيلات لأهلنا المحاصرين في غزة.

ووجه هنية لمعالي الوزير دعوة لزيارة الأراضي الفلسطينية موجهاً تحيات رئاسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني لسيادته على جهودهم الطيبة في خدمة الرياضة والرياضيين.

فيما أثنى الوزير صبحي على زيارة هنية مثمناً الجهود التي تبذل لتطوير الرياضة الفلسطينية.

وأكد الوزير أن وزارة الشباب والرياضة المصرية لم ولن تبخل في تقديم الدعم الكامل لفلسطين على كافة المستويات الرياضية والشبابية مرحباً بدعوة هنية لزيارته فلسطين مؤكداً أنها ستتم في الوقت والمكان المناسبين وبأقرب فرصة ممكنة