واد النيص يتربع على صدارة دوري المحترفين بالضفة الغربية

غزة- علاء شمالي

حققت أندية شباب الخليل ومركز بلاطة وترجي واد النيص ثلاثة انتصارات على مؤسسة البيرة وشباب الظاهرية والأمعري على التوالي في المباريات التي أقيمت في افتتاح الجولة الثانية من منافسات دوري المحترفين.

واكتسح مركز بلاطة ضيفه شباب الظاهرية بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب نابلس.

سجل أهداف بلاطة، خالد سالم (هاتريك) ومحمود يوسف وعدي خروب، فيما سجل هدف الظاهرية، بهاء أبو جريرة، ليرفع بلاطة رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثاني، فيما بقي الظاهرية في ذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وفي مباراة ثانية خطف ترجي واد النيص فوزاً قاتلاً من أنياب الأمعري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الخضر.

افتتح يحيى السباخي التسجيل للأمعري (42)، قبل أن يقلب الترجي النتيجة ويسجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق أشرف نعمان ( 85)، من ركلة جزاء، وفراس أبو حماد (93)، ليرفع الترجي رصيده إلى (6) نقاط في الصدارة، فيما بقي رصيد الأمعري عند (3) نقاط في المركز السابع.

وحقق شباب الخليل فوزاً صعباً على مضيفه شباب البيرة بهدف نظيف سجله عبد الحميد أبو حبيب (75)، ليرفع العميد رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثالث، فيما بقي رصيد البيرة عند (3) نقاط في المركز الخامس.

وتتواصل منافسات الجولة الثانية اليوم بثلاث مباريات، يلتقي فيها جبل المكبر مع أهلي الخليل، وهلال القدس مع جبل المكبر، وثقافي طولكرم مع جاره مركز طولكرم.