إقرأ المزيد


تحديد موعد مرحلة الإياب لبطولات الضفة الغربية

مباراة لدوري المحترفين في الضفة الغربية
غزة- وائل الحلبي

أعلن اتحاد كرة القدم عن بدء انطلاق منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين بالضفة الغربية في العشرين من يناير المقبل, فيما تنطلق منافسات مرحلة الإياب من دوري الاحتراف الجزئي في التاسع عشر من نفس الشهر.

وكان هلال القدس أنهى مرحلة الذهاب من دوري المحترفين في صدارة الترتيب برصيد (26) نقطة, فيما احتل فريق مؤسسة البيرة صدارة الترتيب في نفس المرحلة من دوري الاحتراف الجزئي برصيد (24) نقطة.

وستنطلق مباريات الجولة الثانية عشر والأولى من مرحلة الإياب بدوري المحترفين بإقامة ثلاثة مباريات يوم الجمعة 20/1/2017 تجمع بين هلال القدس متصدر الترتيب وشباب يطا متذيل الترتيب ويلتقي أهلي الخليل فريق يلتقي مركز طولكرم, فيما يستضيف السموع ثقافي طولكرم, وتُختتم منافسات الجولة الثانية عشر بإقامة ثلاثة مباريات تجمع بين شباب الخليل ووادي النيص ويلتقي الظاهرية فريق مركز بلاطة فيما يستضيف الخضر شباب دورا.

وفي منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الاحتراف الجزئي تُقام يوم الخميس 19/1/2017 مباراتين تجمع الأولى بين فريقي جنين وبيت صفافا والثانية بين فريقي القوات الفلسطينية وجمعة الشبان المسلمين, وتُستكمل يوم الجمعة بمواجهة نارية تجمع بين البيرة المتصدر وملاحقه الأمعري ويلتقي فريقا الجارين جبل المكبر وسلوان في ديربي مقدسي, فيما تُختتم منافسات الجولة يوم السبت بلقائي عسكر وأبناء القدس والعبيدية وطوباس.

تحرير إلكتروني: محمد أبو شحمة
مواضيع متعلقة: