تأجيل انطلاق الدوري اللبناني لأسباب أمنية

بيروت- فلسطين أون لاين

تأجل افتتاح بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم الذي كان مقرراً اليوم لمدة أسبوع "بناء لطلب القوى الأمنية"، بحسب ما ذكر الاتحاد اللبناني اليوم.

وأصدر الاتحاد اللبناني تعميم طوارئ جاء فيه: "قررت لجنة الطوارئ تأجيل انطلاق بطولة الدوري العام للدرجة الاولى للموسـم 2018-2019 حيث بات سينطلق بتاريخ 21-9-2018 بدلا من 14-9-2018 بناء لطلب القوى الأمنية، على أن يتم إعادة جدولة برنامج البطولة بما يتلاءم مع هـذا التأجيل".

وكان الاتحاد قد تلقى طلباً من القوى الأمنية بنقل مباراة القمة التقليدية بين النجمة وضيفه الأنصار التي كانت مقررة السبت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت الى خارج العاصمة.

وبالفعل أصدر الاتحاد قراراً بنقلها إلى مدينة طرابلس الشمالية، الأمر الذي لاقى معارضة الناديين ولا سيما النجمة المضيف والذي طالب بكتاب وجهه إلى الاتحاد، باعتماد أحد الملعبين الذين اختارهما ليكونا بمثابة ارضا له في المباريات التي يكون فيها مضيفا اي المدينة الرياضية او صيدا البلدي.

واضاف النادي في كتابه: "وفي حال تعذر إقامة المباراة على احد هذين الملعبين المعتمدين، فإن النادي يطلب رسمياً ترحيل المباراة الى تاريخ يصبح معه إقامة المباراة على احد الملاعب المعتمدة من النادي لمبارياته ممكناً".