إقرأ المزيد


تأهل 5 فرق للدور التمهيدي الثاني بكأس غزة

غزة - فلسطين أون لاين

تأهلت فرق شباب الزيتون، والأقصى، وأهلي النصيرات، والأمل، والرضوان مساء الأربعاء للدور الثاني "دور الـ 16" من التصفيات التمهيدية لكأس كرة القدم في قطاع غزة.


وتفوق شباب الزيتون من الدرجة الثالثة على العطاء "درجة ثانية" (5-3) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع بالتعادل السلبي.


وبنفس الطريقة حسم الأقصى "درجة ثانية" تأهله على حساب الشوكة "ثالثة" (4-2) بركلات الترجيح، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.


وبادر الشوكة بالتسجيل عبر اللاعب أحمد عرام في الدقيقة 17، وتعادل الأقصى بالدقيقة 32 عن طريق عبد الله إسماعيل.


بدوره، سحق أهلي النصيرات "ثانية" نظيره الجزيرة "ثالثة" بثلاثية نظيفة بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، تناوب على تسجيلها بلال رمضان، وزياد أبو شرف، وبلال الغواش في الدقائق 55، و65، و85 على التوالي.


وفاز الأمل "ثانية" على الشافعي "ثالثة" بهدفين دون مقابل، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، سجلهما تامر مكرم.


وبنفس النتيجة، فاز الرضوان "ثانية" على اليرموك "ثالثة"، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، أحرزهما أحمد عبيد، وطه منصور بالدقيقتين 45، و53 على الترتيب.


ومن المنتظر أن يلعب دور الـ 16 يومي الأحد، والاثنين القادمين، ويلتقي فيه شباب الزيتون مع نماء، والأمل مع جماعي رفح، والرضوان مع شباب معن، وأهلي النصيرات مع الاستقلال، والأقصى مع العودة، وخدمات جباليا مع فلسطين، واتحاد دير البلح مع أهلي البريج، وبيت حانون الرياضي مع المشتل.

مواضيع متعلقة: