​صندوقة يؤكد رضاه عن أداء الأولمبي في الوديات الثلاثة

الأولمبي سيخوض معسكرا تدريبيا في إحدى دول الخليج
غزة/ وائل الحلبي:

أكد الكابتن أيمن صندوقة المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن المنتخب استفاد بشكل كبير خلال المباريات الودية الثلاثة التي خاضها في افتتاح مشواره بالتحضير لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة 2020.

وقال صندوقة لـ"فلسطين": إن المباريات التجريبية أظهرت الكثير من الجوانب التي تهم الجهاز الفني للمنتخب من أجل العمل عليها خلال الفترة القادمة, خاصة وأن المنتخب افتقد "6" لاعبين من العناصر الهامة في صفوفه خلال تلك المباريات, تمثل غياب أبرزهم للمشاركة مع المنتخب الوطني مثل عدي دباغ وعدم انضمام محمود يوسف وشهاب القنبر ومحمد عبيد ومحمد الكايد ومحمد درويش بسبب ظروف مختلفة ما بين إصابة وارتباط بأنديتهم الخارجية.

وأبدى صندوقة رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبين في المباريات الودية الثلاثة, حيث شهدت مشاركة جميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم باستثناء المدافع أسامة أبو جاموس الذي كان من المفترض أن يشارك في مباراة الأردن الثانية لكنه تعرض للإصابة قبل المباراة, فيما شارك الثنائي الغزي محمد أبو ريالة والحارس محمد مطر في مباراة الأردن الثانية بصفة أساسية.

وأضاف صندوقة عن وجود العديد من الجوانب الإيجابية من المباريات الثلاثة إلى جانب جوانب أخرى سلبية, سيتم العمل على معالجتها بشكل كامل خلال المعسكر النهائي في التحضير للتصفيات المنتظر انطلاق أواخر مارس القادم في العاصمة البحرينية المنامة.

وتضم مجموعة المنتخب الأولمبي في التصفيات كلاً من البحرين المضيف وبنغلادش وسيرلانكا.

وأوضح صندوقة أن الأولمبي سيخوض معسكرا تدريبيا في إحدى دول الخليج بداية شهر مارس القادم من أجل إنهاء التحضيرات للتصفيات بالشكل الكامل, حيث يعمل اتحاد الكرة على توفير البلد الذي يحتضن المعسكر الختامي للمنتخب قبل السفر للبحرين.