إقرأ المزيد


صحيفة كتالونية تزعم: رونالدو يتنازل عن الكرة الذهبية

مدريد - فلسطين أون لاين

زعمت صحيفة كتالونية أن كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني قرر التنازل عن جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها مؤخراً للمرة الخامسة في مسيرته.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إنه عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في "الكلاسيكو" فإن كريستيانو أخبر زملائه في الفريق الملكي بأنه لا يستحق الجائزة، ويريد إعادتها، فيما حاول النجوم الكبار بالفريق إقناعه بالتراجع عن قراره.

ولكن بعد أن أمضى كريستيانو عطلة عيد الميلاد مع عائلته، أكد مجدداً قراره واتصل بالفعل بمدير مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لإبلاغه بأنه يريد إعادة الكرة الذهبية التي أعطيت له قبل أيام قليلة.

ووفقاً للصحيفة فإن تفوق ميسي عليه خلال الهزيمة أمام برشلونة جعل كريستيانو يرى أنه حقاً لم يكن يستحق الجائزة.

وزعمت الصحيفة أن الدون قال لفرانس فوتبول: "لقد تسرعت بالقول أنني الأفضل في التاريخ، وقد شهد العالم مرة أخرى أن ميسي هو الأفضل، والشيء الأكثر عدلاً هو أن أعيد الجائزة، لأنني لا أستحقها".

وأضافت أيضا أن نجل رونالدو "كريستيانو جونيور" كان له دور كبير في القرار الغريب لوالده، حيث من المعروف أنه عاشق لميسي، وسبق أن قام بمصافحته والحديث معه في حفلات الكرة الذهبية السابقة.

وختمت الصحيفة: "يبقى أن نرى ما سوف تقرره فرانس فوتبول، هل ستترك نسخة 2017 من الجائزة شاغرة أم ستعطيها لميسي، والتي ستكون الكرة الذهبية السادسة في مسيرة البرغوث الأرجنتيني".