​شكشك يفسخ عقده مع أهلي الخليل ويعود لشباب خانيونس

غزة-فلسطين اون لاين

أعلن نادي شباب خانيونس، حامل لقب الدوري الممتاز، عودة مهاجمه حازم شكشك، للعب في صفوف الفريق اعتباراً من الجولة القادمة للبطولة، بعد فك ارتباط اللاعب بنادي أهلي الخليل.

وبحسب مصادر مقربة من النادي فإن شكشك فك ارتباطه مع نادي أهلي الخليل، وسيعود للعب في صفوف شباب خانيونس بداية من اللقاء المقبل أمام شباب جباليا، متصدر الدوري الممتاز، بعد غد الأحد.

وحالت اجراءات الاحتلال دون تمكن شكشك من مغادرة قطاع غزة إلى المحافظات الشمالية، للالتحاق بصفوف أهلي الخليل، الذي حاول بدوره استخراج تصريح دخول للاعب، لكن دون جدوى، ليقرر شكشك فسخ تعاقده مع النادي.

وتشكّل عودة شكشك لصفوف شباب خانيونس إضافة نوعية للفريق الذي تأثر بشكل كبير في الجولتين الأوليين للدوري بغيابه إلى جانب زميله أمجد أبو شقير الذي انتقل بدوره لنادي الأمعري.

وسجل شكشك في الدوري الممتاز الماضي 7 أهداف مع شباب خانيونس، وساهم ي تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية في تاريخه، فيما سجل أبو شقير 6 أهداف.

وخسر "النشامى" في الجولة الثانية بشكل مفاجئ على أرضه أمام بيت حانون، بعد أن استهل مشاركته في الدوري بالتعادل في الجولة الأولى مع خدمات الشاطئ بهدف لمثله.