إقرأ المزيد


صحف إيطاليا تتحسر بعد سقوط يوفنتوس

روما- وكالات:



تأسفت الصحافة الإيطالية، أمس، لهزيمة يوفنتوس بـ4 أهداف لهدف في كارديف على يد ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وانهيار الجدار الدفاعي للفريق بعد موسم قوي ومثير، مشيدة في الوقت ذاته بتفوق الفريق الملكي.

وكتبت صحيفة "تورينو أوجي" في نسختها الالكترونية "تشامبيونز ملعون: يوفنتوس يسقط 1/4 أمام الريال.. إنها الهزيمة الخامسة على التوالي في النهائي".

كما أشادت بتفوق ريال مدريد، خاصة في الشوط الثاني من المباراة "عندما ابتعد لاعبو اليوفي لأسباب مجهولة بالكامل من اللعب، وظلوا تحت ضغط الملكي دون أن يتمكنوا من العبور لوسط الملعب".

فيما كتبت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" مقالا موجها لليوفي تساءلت فيه عن "كيفية تحسين فريق يعد بالفعل بين أفضل 4 فرق بأوروبا؟".

وأشادت الصحيفة أيضا بمهارة لعب الفريق الذي يقوده ماسيميليانو أليغري وشددت على "القوة التي أظهرها (الفريق) خلال الأعوام الأخيرة" لا سيما في بطولة الدوري المحلي، حيث توج بدرع "الاسكوديتو" 6 مرات على التوالي.

وحذرت "توتوسبورت": "يوفنتوس.. لم تكن أنت"، ورأت أن الفريق الإيطالي كان يفتقر "للصلابة التكتيكية" مسلطة الضوء على "الانهزامية" وأشادت بتقديمه "موسما كبيرا في إيطاليا وأيضا في أوروبا".

وقالت "ميساجيرو" في عنوانها "يوفنتوس.. اللعنة مستمرة" واصفة الفريق في مقالها بالفريق "المعتاد على الانتصار في إيطاليا، لكنه مكرس لليالي المرة في أوروبا".

مواضيع متعلقة: