إقرأ المزيد


​شباب خانيونس يواجه القادسية.. ولقاء متكافئ بين الأهلي واتحاد خانيونس

غزة - فلسطين أون لاين

تتواصل اليوم منافسات الجولة العاشرة للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما شباب خانيونس مع القادسية على ملعب خانيونس البلدي، والأهلي مع اتحاد خانيونس على ملعب فلسطين.

في المباراة الأولى، يسعى شباب خانيونس لمواصلة الضغط على الصداقة المتصدر، والتساوي معه في رصيد النقاط، بعد فوز الأخير أمس على خدمات الشاطئ ورفع رصيده إلى 23 نقطة، فيما يملك شباب خانيونس 20 نقطة.

وحقق شباب خانيونس 5 انتصارات على التوالي في الجولات الخمس الماضية ويريد أن يكملها بالفوز السادس اليوم على حساب القادسية، وبالتالي التأكيد أنه أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب.

أما القادسية الذي يقبع في المركز الحادي عشر قبل الأخير فيمني النفس بنيل نقطة على الأقل، في ظل الفارق الكبير في المستوى بين الفريقين، وكذلك لكون المباراة ستقام على ملعب شباب خانيونس وبين جماهيره.

واكتفى القادسية بتحقيق فوز واحد فقط منذ بداية الدوري مقابل 4 هزائم و4 تعادلات، وفي حال استمرت نتائجه على هذا المنوال فإن فرص الفريق في البقاء ستكون صعبة جداً، لذلك يتعين عليه محاولة تدارك الموقف قبل فوات الأوان.

في المباراة الثانية، يلتقي الجريحان الأهلي واتحاد خانيونس في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل حاجة الفريقين الماسة للنقاط الثلاث كونهما يقبعان في مركزين متأخرين.

ويتذيل الأهلي جدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط جمعها من فوز واحد و3 تعادلات مقابل 5 هزائم، فيما يملك اتحاد خانيونس 8 نقاط يحتل بها المركز التاسع بعدما حقق فوزين وتعادلين، مقابل 5 هزائم.

وإذا ما أراد أي من الفريقين تدارك الموقف وإنقاذ ما يمكن إنقاذه يتعين عليهما تحقيق الفوز في المباراة، وهو ما سيضفي عليها الكثير من الندية والإثارة.

مواضيع متعلقة: