إقرأ المزيد


​عروسان يرتديان ملابس فريق رياضي يشجعانه بدل ثياب الفرح بتركيا

تكيرداغ- الأناضول

في مشهد غير مألوف، اختار صحفي وصحفية تركيان خلال عقد قرانهما ارتداء قمصان لنادٍ كروي يشجعانه بدلا من البدلة الرسمية وفستان العرس.

وقام الشاب أوغور أرسلان والشابة هلال شارمان اللذان تعرفا على بعضهما خلال أدائهما مهمة صحفية بقضاء "جركز كوي" في ولاية "تكيرداغ" شمال غربي تركيا، بعقد قرانهما في مراسم حفل أقيمت بمركز الصحيفة التي يعملان فيها.

وارتدى العريس خلال عقد القران بشكل رسمي، قميصا لنادي فنربهتشة التركي لكرة القدم يحمل اسمه ورقم 07، كما ارتدت العروس قميصا للفريق نفسه وعليه اسمها ورقم 19.

ولم تنته المفاجئة عند هذا الحد، فإن شهود العروسين كانوا من مشجعي الأندية الثلاثة الأخرى وهي "بشيكطاش" و"غلاطة سراي" و "طرابزون سبور"، لتكون قمصان أكبر 4 أندية كروية تركية حاضرة في مراسم عقد الزواج.

من جهتها شاركت مديرة النفوس بالقضاء "غولهان ياووز" التي عقدت قرانهما، مراسم النكاح بقميص لغلاطة سراي بعد أن علمت بالمفاجأة التي أعدها العروسان.

وقال العريس أوغور أرسلان إنه وزوجته قررا عقد قران مختلف وأنهما عقدا نكاحهما في "اليوم العالمي لمشجعي فنربهتشة"، الذي صادف الأربعاء الماضي.

وأضاف أنه من مشجعي فنربهتشة، وكان يحلم بعقد نكاحه في تلك المناسبة، معربا عن شكره لأصدقائه الذين لم يتركوه وحده في هذا اليوم الجميل.

من جهتها قالت العروس شارمان إنها كانت تشجع نادي غلاطة سراي إلا أنها أصبحت من مشجعي فنربهتشة بعد أن تعرفت على زوجها أوغور.

وأعربت هلال عن سعادتها لعقد نكاحها بهذه الطريقة.

مواضيع متعلقة: