إقرأ المزيد


عرض خرافي من مانشستر سيتي لضم نيمار

لندن - وكالات

انضم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى جاره في المدينة، مانشستر يونايتد، في سباق المنافسة على ضم البرازيلي نيمار، نجم برشلونة الإسباني.



ووفقًا لتقارير صحفية، فإنّ نيمار غير سعيد بوجوده في برشلونة ويسعى للرحيل عن الفريق الكتالوني، ومن جانبه لا يمانع البلوجرانا في بيع قائد منتخب البرازيل لأي نادٍ بشرط دفع مبلغ الشرط الجزائي الذي يصل إلى 200 مليون يورو.



وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر سيتي يرغب في دفع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب، خاصةً أنّ والده يرغب في رحيله عن البلوجرانا حتى لا يكون مجرد ظل للأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، في النادي الكتالوني.



وأشارت الصحيفة إلى أنّ مانشستر يونايتد حاول ضم اللاعب من قبل ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، نفى إمكانية رحيل اللاعب عن القلعة الكتالونية.



ولفتت إلى أن بعد الأزمات الأخيرة التي يعيشها اللاعب وخاصة مشكلته مع خوان كارلوس إنزو، مساعد لويس إنريكي المدير الفني للبلوجرانا والمرشح المحتمل لقيادة برشلونة الموسم المقبل، قد تدفع اللاعب للرحيل.



وأوضحت الصحيفة أن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يمتلك علاقة جيدة مع اللاعب البرازيلي وسيحاول بكل الطرق إقناعه للانضمام لمواطنه جابرييل خيسوس.

مواضيع متعلقة: