إقرأ المزيد


قرار لعب مباراة لاس بالماس يعصف بمجلس إدارة برشلونة

برشلونة - فلسطين أون لاين

قرر كارلوس فيلاوربي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني الاستقالة من منصبه في النادي الكتالوني، بعد قرار لعب المباراة أمام لاس بالماس في الدوري مساء الأحد بدون جماهير.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي برشلونة إن فيلاروبي قدم استقالته من منصبه كنائب رئيس لنادي برشلونة، بعد أن قرر مجلس إدارة النادي خوض المباراة أمام لاس بالماس.

وقرر الاتحاد الإسباني إقامة مباراة برشلونة أمام لاس بالماس بدون جماهير، خوفًا من حدوث أي فوضى بسبب استفتاء انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي الكتالوني.

وكان فيلاروبي يريد عدم خوض الفريق الكتالوني المباراة بعد اعتداء الشرطة على بعض المواطنين خلال الاستفتاء.

من جانبها، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن خوردي مونيس أحد أعضاء مجلس إدارة النادي قد قدم استقالته أيضًا بسبب قرار إقامة المباراة أمام لاس بالماس.

وقالت إذاعة "راك 1" الكتالونية إن قرار إقامة المباراة من قبل إدارة النادي الكتالوني أثار جدلًا كبيرًا داخل مجلس الإدارة، أدى لاستقالة نائب الرئيس كارلوس فيلاروبي، وخوردي مونيس".

وعمل مونيس في العديد من المراكز والمناصب في داخل النادي الكتالوني، وكان أحد المسؤولين عن القسم الطبي داخل النادي.

كما قدم خافيير فيلاجونا عضو مجلس إدارة نادي برشلونة استقالته من منصبه، بعد إقامة المباراة، التي عارض إقامتها العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن فيلاجونا قدم استقالته بشكل نهائي لا رجعة فيه، وذلك بعد أن قرر مجلس إدارة النادي بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو إقامة المباراة وعدم تأجيلها.

وعلق بارتوميو على قرار النادي بإقامة المباراة، مؤكداً أنه تم رفض تأجيلها من قبل المؤسسات المختصة، وفي حال قام برشلونة بتأجيل اللقاء كان سيتعرض لعقوبة خسارة 6 نقاط.