إقرأ المزيد <


اهتمام جماهيري بمشاركة "الوطني" بغرب آسيا

غزة / إبراهيم عمر
تفاعلت جماهير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع مشاركته الحالية في بطولة غرب آسيا بشكل غير مسبوق من خلال التكنولوجيا الحديثة ممثلة بالموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" وموقع "تويتر" بالإضافة للمنتديات الإلكترونية المختلفة.

ودشّن مجموعة من الشباب الفلسطيني صفحتين خاصتين على "الفيس بوك" لمواكبة مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية، وشهدت الصفحتان اشتراك المئات من الفلسطينيين سواء المقيمين داخل فلسطين أو خارجها، فيما أكد العديد من المهتمين بمتابعة موقع "تويتر" أنهم سيعملون على تغطية مباريات الفريق في البطولة بشكل فوري.

وتضمنت الصفحات الخاصة على "الفيس بوك" كل ما يتعلق بأخبار المنتخب قبل انطلاق البطولة من استعدادات وترتيبات بالإضافة لنشر صور الفريق وجميع اللاعبين، فضلاً عن خلفيات تحث على تشجيع المنتخب ومؤازرته.

وحملت الصفحة الأولى اسم "يلا الكل على الملعب لتشجيع منتخب فلسطين في بطولة غرب آسيا في الأردن"، وأكد المشاركون فيها أن تشجيع المنتخب في البطولة يعتبر واجباً وطنياً على كل فلسطيني، فيما حملت الصفحة الأخرى اسم "معاً للمنتخب الفلسطيني بطل غرب آسيا"، وبدا فيها المشتركون واثقين من تحقيق المنتخب لنتائج مميزة في البطولة، وتوقعوا الوصول إلى الدور نصف النهائي على الأقل.

في غضون ذلك، أعلنت مجموعة من الجماهير الفلسطينية في الأردن أنها أعدت العدة لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، إذ أعدت مجموعة من المغتربين في مخيم الوحدات للاجئين شعارات وأعلام فلسطينية يُنتظر أن ترفعها خلال مباريات المنتخب على أن تكون المباراة أمام اليمن هي البداية لتلك الجماهير، التي أنشأت صفحة خاصة على موقع "بال توك"، لجلب أكبر عدد من المشجعين.

ملفات أخرى متعلفة