إقرأ المزيد


نيمار يستعد لقمة ريال مدريد وسط الثلوج

باريس - وكالات

يبدو أن حرارة اللقاء المرتقب الأسبوع المقبل بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لم تمنع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من التمتع بالثلوج، التي تتساقط هذه الأيام على عاصمة الأنوار.


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر مباراة ريال مدريد الإسباني، حامل لقب نسخة دوري أبطال أوروبا الماضية، ضد العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل.


لكن، يبدو أن الحرارة التي تسبق اللقاء بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، لم تمنع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من التمتع بالثلوج، التي تتساقط بكثرة هذه الأيام على القارة الأوروبية.


وذكرت جريدة "ماركا" أن نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له، إذ تظهر عليه علامة السعادة وهو يستمتع بالثلوج الكثيفة، التي سقطت على عاصمة الأنوار باريس.

وأوضحت الجريدة الإسبانية أن نيمار نشر الصورة مباشرة بعد انتهاء حصة الفريق التدريبة أمس الجمعة، حيث لم تظهر على البرازيلي علامات الانزعاج رغم برودة الطقس في باريس وعدم ارتدائه ملابس دافئة، وأضافت أن نيمار ارتدى ملابس سانتا كلوز ذات اللونين الأحمر والأبيض.


يشار إلى أن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، سجل 18 هدفًا في الدوري الفرنسي برفقة فريقه باريس سان جيرمان.

مواضيع متعلقة: