​عن شركة "ماجيك" ..أسئلة إلى محمد صيام

صورة تعبيرية
غزة - عبد الرحمن الطهراوي

بكثير من الإصرار والطموح غير المتناهيين، يضع الشاب محمد صيام وزميلته آسيا الشوا اللمسات الأخيرة على إطلاق شركة ريادية تقدم خدمات النظافة والصيانة العامة للمنازل والشركات والهيئات المعنية عبر فريق متكامل من فنيين وموظفي خدمة العملاء.

وتبلورت فكرة المشروع بعدما تلمس خريجا كلية التجارة في الجامعة الإسلامية في غزة، وجود فجوة بين المهنيين والزبائن، فالأخير يواجه صعوبة في الحصول على الفني المناسب ولا يجد وسيلة مرنة للتواصل معه تلبي احتياجاته في أسرع وقت ممكن.

وحول فكرة شركة "ماجيك" والخدمات التي تقدمها للجمهور، أجاب محمد صيام عن الأسئلة الثلاثة التالية التي طرحتها صحيفة "فلسطين" عليه:

-متى نضجت فكرة المشروع؟

جاءت الفكرة قبل أكثر من عام عند حاجتي لمهني يقدم خدمة صيانة شبكات الكهرباء فبحثت عن مهني ذي خبرة ولكن وجدت صعوبة في اختيار المهني الكفء والثقة، وفي ظل الافتقار إلى شركات محلية تقدم هذه الخدمات بجودة عالية وسعر مناسب.

-وبماذا تتميز الفكرة الناشئة؟

توفر ماجيك كادرا نسائيا متخصصا بتقديم خدمات تدبير المنازل والمرافقات والجليسات وطاقم عمل من المهنيين ذوي الخبرة والكفاءة ويتمتعون باللباقة في التعامل مع المهنيين إلى جانب وجود حلقات تواصل مستمر بين الزبائن والإدارة عبر موقع تطبيق هاتفي وموقع إلكتروني خاصين بالشركة.

وكذلك، تتنوع الخدمات المنزلية المقدمة ما بين التنظيف وصيانة الشبكات والأجهزة الكهربائية وخطوط توزيع المياه وتنسيق الحدائق أيضا.

-وما هي طموحاتكما في المشروع؟

نسعى أن تكون ماجيك من الشركات الأولى التي تقدم الخدمات للزبائن وتلبي احتياجاتهم على مستوى قطاع غزة أولا ومدن الضفة الغربية ثانيا، إلى جانب السعي نحو توسعة دائرة الخدمات المقدمة حسب حاجة الزبائن وتوفير الآلات والمعدات اللازمة لتطوير المشروع.

تحرير صحفي: هديل عطا الله