​مواجهات مهمة للفرق العربية اليوم وغداً بدوري أبطال إفريقيا

الترجي التونسي هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة
نيقوسيا/(أ ف ب):

تنتظر أندية الترجي، حامل اللقب، والإفريقي التونسيان والوداد البيضاوي المغربي وشبيبة الساورة الجزائري رحلات محفوفة بالمخاطر نهاية الأسبوع الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات (ثمن النهائي) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.

ويحل الترجي ضيفاً على أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي غداً ضمن منافسات المجموعة الثانية، والإفريقي على مازيمبي الكونغولي الديموقراطي ضمن المجموعة الثالثة غداً أيضا، وشبيبة الساورة على فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي في اليوم ذاته ضمن المجموعة الرابعة، فيما يفتتح الوداد البيضاوي الجولة اليوم في ضيافة لوبي ستارز النيجيري ضمن المجموعة الأولى.

ويلعب اليوم أيضا ضمن المجموعة الأولى ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي مع أسيك ميموزا العاجي، فيما يختتم الأهلي المصري وصيف بطل النسختين الأخيرتين الجولة غداً عندما يستضيف سيمبا التنزاني.

وستحاول الأندية العربية العودة بنتيجة إيجابية من خارج قواعدها خصوصا أنها ستستقبل منافسيها في الجولة الرابعة وبالتالي فإن كسب اي نقطة في هذه الجولة سيكون مهما جدا بانتظار استغلال عامل الأرض والجمهور لتعزيز حظوظها في المنافسة على البطاقتين المؤهلتين إلى الدور ربع النهائي الذي يقام بنظام الإقصاء المباشر.