إقرأ المزيد


​مصرع مواطنين بينهما طفل وإصابة 7 بخانيونس والخليل

غزة - فلسطين أون لاين

لقي شاب في العشرينات من عمره، مصرعه، اليوم، غرقاً في بحر مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، وأصيب أربعة آخرون بحريق في المدينة، فيما لقي طفل مصرعه وأصيب 3 مواطنين آخرين في حادث سير في الخليل.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى ناصر بخان يونس، بوصول جثمان الشاب محمد شبير (23 عاما) وهو من سكان وسط المدينة، إلى المستشفى جثة هامدة بعيد غرقه في بحر خان يونس.

ونعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إلى العلا الشهيد شبير، وقالت إنه أحد مجاهديها من خانيونس جنوب القطاع.

وقالت في بيانها العسكري الذي نشر اليوم: "ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً".

وسألت الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

من جهة ثانية، أصيب أربعة مواطنين بحروق وحالات اختناق، جراء حريق اندلع في محل بقالة بخان يونس، فجر اليوم.

ونقل المصابون إلى مستشفى ناصر وحالاتهم وصفت ما بين متوسطة إلى طفيفة.

وفي مدينة الخليل، لقي طفل مصرعه، وأصيب ثلاثة مواطنين آخرين، من بلدة دورا، اليوم، في حادث سير وقع على الطريق الرابط بين محافظتي بيت لحم والخليل.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة في الخليل المقدم لؤي ارزيقات، إن الطفل محمد سمير تلبشي لقي مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرون في حادث انقلاب ذاتي على الطريق المذكور، مشيرا إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.