مصنع كوكاكولا غزة يحصد جائزة "كوكاكولا للأداء المميز" عن العام 2018

غزة/فلسطين أون لاين:

نال مصنع كوكاكولا غزة جائزة كوكاكولا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء المصنع المتميز في تحقيق خطط الإنتاج خلال العام المُنصرم على الرغم من التحديات التي تواجه القطاع الصناعي في القطاع.

وتم الإعلان عن الجائزة خلال احتفالية كوكاكولا العالمية بتوزيع جوائز سلسلة التوريد والإنتاج السنوي الأولى والتي جرى خلالها تكريم الأداء المميز لشركاء شركة كوكاكولا والموردين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن العام 2018.

وحقّق مصنع كوكاكولا غزة أعلى الدرجات وفق معايير تقييم الأداء المميز للمصنع عن أدائه خلال عام 2018، وذلك بإشراف لجنة مُحكمين مختصة ضمت ممثلين عن شركة كوكاكولا العالمية وخبراء دوليين.

وتعتبر هذه الجائزة الأولى التي يحرزها مصنع كوكاكولا غزة لمستوى الأداء المميز منذ تأسيس المصنع عام 2016، بكلفة إجمالية بلغت نحو 20 مليون دولار أمريكي.

ويوفر مصنع كوكاكولا غزة 120 وظيفة مباشرة وحوالي 1200 وظيفة غير مباشرة تشمل الموردين والموزعين وتجار التجزئة.

وهنأ عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي كافة العاملين في مصنع كوكاكولا غزة على هذا الإنجاز، مشيداً بتفانيهم وإخلاصهم في العمل على الرغم من التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة عموماً، والتحديات التي يواجهها القطاع الصناعي في غزة بشكل خاص.

وتُعتبر شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ثالث أكبر مشغّل في فلسطين، حيث وصل عدد العاملين في الوظائف المباشرة إلى ما يقارب 850 موظفًا في كافة محافظات الوطن، إضافة إلى حوالي 8500 وظيفة غير مباشرة في مختلف أنحاء فلسطين.