عمرو بني عودة بطلا لمسابقة القارات "للكيك بوكسينغ"

كوالامبور- فلسطين أون لاين

حصل اللاعب عمرو فوزي بني عودة من بلدة طمون جنوب طوباس، على حزام بطل القارات في بطولة "الكيك بوكسينغ" والتي اقيمت في ماليزيا تحت رعايةISKA.

وقال بني عودة: "إن منتخبات استراليا وماليزيا دعته للمشاركة باسمها في البطولة مع توفير كافة الامكانات المادية، والتدريببية لكنه رفض رفضا قاطعا؛ لان فلسطين هي الاحق أن ارفع علمها عاليا في المسابقات والبطولات العالمية".

وأضاف: "كنت بدأت مشواري كهاو منذ سنتين، وانتقلت بعد تدريب وجهد شخصي الى المستوى المحترف، وخضت 8 جولات قتال، فزت بها جميعها -6 كانت بالضربة القاضية.

وتابع بني عودة: "انتقلت بعدها للمنافسة في بطولة "الكيغ بوكسنج "k1 ، وهي عبارة عن دوري تصنيفي بين لاعبين من مختلف انحاء العالم، من خلال التدريب في أندية مختلفة على العاتق الخاص وخوض المباريات لمدة 9 شهور ومواجهة لاعبين من تصنيف النخبة من مختلف انحاء العالم".

وكان بني عودة تأهل لنهائي البطولة، عن طريق خوض 5 جولات بواقع 3 دقائق للجولة الواحدة، وفاز بمجموع نقاط ساحق، ليحق له المنافسة بعدها في البطولات العالمية الكبرى.

يذكر أن اللاعب بني عودة شارك في البطولة عن دولة فلسطين الى جانب 7 بلدان اخرى وهي فرنسا، وايران، وماليزيا، واستراليا، والفلبين، وسويسرا، وتايلند.

ــــ