​منتدى الإعلاميين يبحث التعاون المشترك مع اتحاد الإذاعات

غزة- فلسطين أون لاين:

بحث وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين التعاون المشترك مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في قطاع غزة؛ وذلك في إطار فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.

جاء ذلك خلال زيارة وفد المنتدى، أمس، لممثل الاتحاد الصحفي صالح المصري.

وجمع الوفد رئيس مجلس إدارة المنتدى د. خضر الجمالي، ومدير المنتدى محمد ياسين، ورئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم، وأعضاء اللجنة التحضيرية والإعلامية للمهرجان: أحمد الكومي، هناء عوض، ريم جعرور.

وأكد الجمالي رغبة منتدى الإعلاميين تعزيز التعاون مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، مشيدا بدور الاتحاد في خدمة وسائل الإعلام الإسلامية والتشبيك بينهما.

وقال الجمالي إن منتدى الإعلاميين يتطلع إلى دور وإسناد اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية لفعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.

واستعرض مسلم مراحل مهرجان العودة الدولي للأفلام بعد إنجاز المرحلة الأولى بالإعلان عن المهرجان، وفتح باب المشاركة أمام الأفراد والمؤسسات.

وذكر مسلم أن المرحلة الحالية تركز على التشبيك وزيارة المؤسسات الإعلامية في إطار تأمين الرعاية الإعلامية للمهرجان، مؤكدا أهمية رسالة المهرجان لتوثيق مرحلة نضالية هامة في تاريخ الشعب الفلسطيني.

من جانبه، دعا ياسين اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية إلى حث المؤسسات الإعلامية المنضوية في عضويته على المشاركة في فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.

بدوره، أشاد المصري بفعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام، لاسيما الزيارات والتشبيك مع المؤسسات، مشيدا بفكرته وارتباطه بحق العودة والقضية الفلسطينية.

وأشار المصري إلى أهمية ترويج مهرجان العودة دوليا من خلال التشبيك مع المؤسسات المعنية، مشددا على ضرورة الحفاظ على دورية المهرجان في السنوات المقبلة بما يخدم القضية الفلسطينية ويعزز الرواية الوطنية.