إقرأ المزيد


مدربا فلسطين وبوتان: المنتخبان جاهزان لخوض مباراة الغد

رام الله - فلسطين اون لاين

أكد مدربا منتخبي فلسطين وبوتان أن المنتخبين جاهزان لخوض المباراة بينهما المقررة غدا الثلاثاء، على استاد دورا الساعة الخامسة مساء، ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال الآسيوي 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وقال المدير الفني للمنتخب البوتاني تروستن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، في بيت لحم، إن منتخبه جاهز لملاقاة منتخب فلسطين، مضيفا انهم جاءوا "للبحث عن الفوز وليس إثبات الذات، ولا من أجل إعطاء فلسطين النقاط الثلاث رغم أن فرصتهم ضعيفة في التأهل".


ولم يخف تروستن تفاجؤه من مستوى وأداء المنتخب الفلسطيني، خاصة في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه سيلعب أمام فريق قوي.


بدوره، أعرب كابتن منتخب بوتان عن إعجابه بالروح القتالية للاعبي فلسطين، وكذلك الأداء المميز لهم.


من ناحيته، قال المدير الفني لمنتخب فلسطين عبد الناصر بركات إن "المنتخب جاهز وأجرينا خلال الأيام السابقة تدريبات للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين، ونحن ذاهبون إلى المباراة من أجل مواصلة الانتصارات والبقاء في الصدارة وضمان التأهل مبكرا" .


وحول الضعف في الخط الهجومي وضياع الفرص، قال بركات "نواجه مشكلة حقيقية في عملية إهدار الفرص، والبحث عن مهاجم يخلف آخر يحتاج لوقت، وهذا ما يجري في المنتخبات العالمية، لكن وقفنا على أخطائنا وبحمد الله نسير نحو معالجة كل صغيرة وكبيرة".


من جانبه، قال كابتن المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري إن بوابة بوتان ستكون نقطة تحول في خلق أجواء البهجة والفرحة قبل جولتين من النهاية، لكن الطموح هو صدارة المجموعة.

مواضيع متعلقة: