خسارة أولى ليوفنتوس بالدوري الإيطالي

لاعبو لاتسيو يحتفلون بالفوز على يوفنتوس (أ ف ب)
روما - (أ ف ب)

مني يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية بخسارته الأولى هذا الموسم أمام ضيفه لاتسيو 1-2، السبت 14-10-2017 في المرحلة الثامنة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وتوقف رصيد يوفنتوس الثاني عند 19 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام لاتسيو الذي ارتقى إلى المركز الثالث، وانتر ميلان الرابع الذي يلتقي ميلان اليومفي مباراة "دربي"، فيما رفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة.

فعلى ملعب "اليانز ستاديوم"، خاض يوفنتوس اللقاء بعد تعادله في المرحلة السابقة التي سبقت فترة التوقف لإكمال تصفيات كأس العالم، مع اتالانتا 2-2.

لكن فريق السيدة العجوز مني بخسارته الأولى على أرضه منذ سقوطه أمام اودينيزي في آب/أغسطس 2015. وهو حقق بعد ذلك 38 فوزاً وثلاثة تعادلات.

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 24 عبر البرازيلي دوغلاس كوستا القادم من بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، لكن لاتسيو رد مطلع الشوط الثاني بهدفين عبر هدافه الدولي تشيرو ايموبيلي في الدقيقتين 47 و54 من ركلة جزاء.

وعلق مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري على خسارة فريقه قائلا "كانت لدينا اشارات تحذيرية ضد تورينو وساسوولو واتالانتا. لدينا هذا الانخفاض في التركيز وندفع ثمنا باهظا جراء ذلك".

ويستعد يوفنتوس للقاء سبورتينغ البرتغالي الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.