خدمات رفح يصدم الشاطئ في معقلة وبين جمهوره برباعية

غزة/ علاء شمالي:

حقق فريق خدمات رفح فوزاً ساحقاً على مضيفه خدمات الشاطئ بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب فلسطين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري "القدس" للدرجة الممتازة.

وبهذا الفوز استحق خدمات رفح النقاط الثلاث بالفوز العريض بعد الأداء القوي والرباعية النظيفة على الشاطئ الذي استمر في السقوط في وحل الخسائر ونزيف النقاط المتواصل.

سجل رباعية الخدمات، محمود النيرب (25+49)، وعماد فحجان (68)، وبدر موسى (81)، ليرفع الخدمات رصيده إلى (10) نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الشاطئ عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

اكتسبت أحداث الشوط الأول كثيراً من إثارة الجماهير على المدرجات وبدأت أحداثه سريعاً بعدما سدد سليمان العبيد كرة قوية فوق المرمى، ليرد عليه محمود النيرب بتسديدة أخرى بنفس الطريقة.

امتلك الضيف خدمات رفح أفضلية الأداء والسيطرة في أوقات كثيرة من الشوط الأول بعدما واجه سهولة كبيرة في تناقل الكرات وبناء وتعدد الهجمات وتكرارها لكن بدايتها كانت دون أي خطورة قبل أن يقتنص محمود النيرب الهدف الأول للخدمات بتسديدة على مين الحارس محمد جودة (25).

وواجه الشاطئ صعوبة كبيرة في إظهار شخصيته وحاول في بعض الهجمات الخجولة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الخدمات الذي واصل سيطرته وكاد بدر موسى تعزيز النتيجة لولا أنه سدد فوق المرمى، فيما مرت رأسية هلال غواش بجوار القائم الأيمن قبل أن تشتعل المدرجات باحتساب الحكم ركلة جزاء لسليمان العبيد الذي فشل في تسجيلها ووضعها في أحضان الحارس عطايا جودة لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف نظيف.

الشوط الثاني

ومع انطلاق نصف المباراة الثاني وبينما كان يتوقع المتابعون انتفاضة لفريق الشاطئ لأجل تعديل النتيجة باغت الضيوف خدمات رفح بقوة مطلقة في الناحية الهجومية وعاد النيرب للواجهة من جديد وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء (49).

ارتفعت وتيرة القوة الهجومية والأداء النموذجي في تناقل الكرات وبناء الهجمات بسهولة مستغلاً غياب التركيز عن لاعبي الشاطئ الذي كاد علاء اسماعيل أن يقلص النتيجة بتسديدة في العارضة تبعها بتنفيذ ركلة ثابتة اصطدمت في القائم وعادت لأحضان حارس الخدمات.

واصل خدمات رفح أفضليته الهجومية ومرر النيرب كرة سحرية للنجم عماد فحجان الذي انفرد بحارس الشاطئ ووضعها "لوب" في الشباك مسجلاً الهدف الثالث (68)، فيما سدد بدر موسى كرة قوية حولها حارس الشاطئ لركنية قبل أن يتكفل البدر موسى بتسجيل الهدف الرابع (81) بعدما تابع عرضية هلال غواش.

كاد خدمات رفح أن يرفع من غلة الأهداف لولا أنه أخفض من وتيرة الأداء الهجومي بإرادته، قبل أن يتصدى الحارس جودة لتسديدة معتز النحال، وحول جودة تسديدة النيرب لركنية وعليها انتهت المباراة برباعية نظيفة لخدمات رفح.

بطاقة المباراة:

- الفريقان المتباريان: خدمات الشاطئ × خدمات رفح

- اليوم والتاريخ: الاثنين 8/10/2018

- الجولة: (5)

- الملعب: فلسطين

- الحُكام: فايز عمران (ساحة)، عدنان حنيدق (مساعد)، خالد بدير (مساعد), هاني مسمح (حكم رابع)

- ركلة البداية: 4:00

- النتيجة:(0-4)

- الأهداف:

الشاطئ: -

خدمات رفح: محمود النيرب (25+49)، وعماد فحجان (68)، وبدر موسى (81).

النقاط:

الشاطئ: (2)

خدمات رفح: (10)

المركز:

الشاطئ: (12)

خدمات رفح: (2)

- البطاقات الصفراء:

الشاطئ: (4)

خدمات رفح: (1)

- البطاقات الحمراء:

الشاطئ: -

خدمات رفح: -

* تشكيلة الشاطئ :

- حراسة المرمى: محمد جودة

- خط الدفاع: محمد ماضي (محمد عطا الله45)، محمد مهنا، فضل قنيطة (بطاقة صفراء)، محمد الرواغ.

- خط الوسط: مجد المغربي، محمد أبو ريالة (بطاقة صفراء)، محمد السدودي (بطاقة صفراء) (فادي عوض الله 45).

- خط الهجوم: علاء اسماعيل (بطاقة صفراء)، بلال النجار، سليمان العبيد(عبد الله أبو حسنين 69).

* تشكيلة خدمات رفح:

- حراسة المرمى: عطايا جودة

- خط الدفاع: هلال غواش، محمود عطوان، سامي قعدان (بطاقة صفراء) (مروان شيخ العيد 84)، محمود شيخ العيد.

- خط الوسط: جهاد أبو رياش، محمد حجاج، محمود النيرب.

- خط الهجوم: عماد فحجان (أحمد حماد 81)، بدر موسى، محمد الجرمي (معتز النحال 58).

المدربين:

مدرب الشاطئ: عماد هاشم

مدرب خدمات رفح: إسلام أبو عريضة