خدمات رفح يدرس خيارات عدة لبدء مرحلة الإعداد

غزة/ وائل الحلبي:

يدرس نادي خدمات رفح العديد من الخيارات لبدء التحضير للموسم الجديد, في ظل ترحيل موعد انتخابات مجلس إدارة النادي من 11 مايو الماضي إلى 22 يونيو القادم.

وكان مجلس إدارة النادي أعلن أنه سيترك ملف كرة القدم لإدارة النادي المُنتخبة لكي تقوم بعمل المطلوب لتجهيز الفريق, إلا أن الترحيل لموعد الانتخابات جعل إدارة النادي تدرس العديد من الطروحات لبدء مرحلة الإعداد بشكل أولي لفريق كرة القدم.

ومن ضمن الخيارات التي تتم دراستها تشكيل لجنة فنية من أبناء النادي أصحاب الكفاءات التدريبية, لقيادة الفريق في تجمعات تدريبية بشكل مصغر خلال الفترة القادمة, لحين عقد الانتخابات واختيار مدرب جديد لتولي تدريب الأخضر.

ومن المتوقع أن يواصل إسلام أبو عريضة مهمته في تدريب الفريق بشكل مؤقت خلال الفترة القادمة في حال صعوبة تنفيذ الخيار الأول لتشكيل لجنة فنية.

وفي سياق متصل تسعى إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد احتياجات الفريق الأول على صعيد اللاعبين, خاصة وأن إدارة النادي تعتزم عدم التعاقد مع أي لاعب جديد باستثناء تجديد عقد المدافع هلال الغواش، في ظل وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الصاعدين المعارين لأندية أخرى.