إقرأ المزيد


​خدمات خانيونس يفتتح ملعبه وأكاديميته الخاصة لكرة القدم

غزة - فلسطين أون لاين

أعلن نادي خدمات خانيونس افتتاح ملعبه الداخلي المعشب صناعياً، وذلك خلال مهرجان خاص أقامه في مقره وعبر من خلاله عن تضامن الحركة الرياضية عامة والنادي خاصة، مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وأقيم المهرجان بحضور رئيس النادي الدكتور سعيد النمروطي ورعاية عبد السلام هنية، حيث استقبل النمروطي ضيوف الحفل وفي مقدمتهم الرؤساء السابقين للنادي وأحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومحمد العايدي مدير مكتب "الأونروا" في خانيونس، والدكتور أسامة الفرا، وعضوي اتحاد كرة القدم بشير أبو النجا، وسعيد أبو سلطان، إلى جانب عدد من الشخصيات القيادية والاعتبارية، وسط حضور جماهير لافت.

وأعلن الدكتور سعيد النمروطي رئيس النادي عن افتتاح الأكاديمية الخاصة بالنادي المتخصصة في مجال كرة القدم، مؤكداً أن الملعب سيكون تحت تصرف الجميع، ذاكراً تفاصيل المشروع المتعلق بمساحته (1305 متراً مربعاً)، وتكلفة إنشائه (42 ألف دولاراً أمريكياً).

وشكر النمروطي كل من ساهم في المشروع، فيما أعلن عبد السلام هنية عن تقديم مبلغ ألفي دولار كدعم للمشروع ناهيك عما قدمه عند انطلاق العمل فيه.

وفي ختام الاحتفال أقيمت مباراة جمعت بين قدامى فريق نادي خدمات خانيونس وفريق قدامى خانيونس.

مواضيع متعلقة: