​خدمات البريج يتغلب على خدمات رفح بدوري السلة بغزة

غزة-فلسطين اون لاين

حقق خدمات البريج فوزاً مهماً وغالياً على أحد أبرز منافسيه على لقب بطولة دوري "جوال" لكرة السلة لموسم 2018، وذلك بعدما تغلب على خدمات رفح بنتيجة (87-71)، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة نادي خدمات البريج.

وبهذا الفوز واصل خدمات البريج سلسلة انتصاراته في الدوري بعد انتهاء الجولة السابعة، وذلك من خلال سيطرته على أرباع اللقاء.

وتقدم البريج في الربع الأول (26-10)، فيما عزز تفوقه في الربع الثاني حاول رغم محاولة خدمات رفح تقليص الفارق الذي وصل إلى أكثر من 15 نقطة، فحاول لاعبي رفح الاعتماد على الضغط على حامل الكرة من أجل إفشال هجمات البريج، الذي واصل لاعبيه تألقهم، خاصة بسلاح الثلاثيات المرعب، والذي يمتلكه النجوم ثائر عيسى وإبراهيم مصلح وإبراهيم أبو رحال، ليخرج البريج منتصراً في الربع بنتيجة 26-21.

الربع الثالث تراجع فيه أداء البريج، ليستغل لاعبي رفح الموقف ويعودوا إلى أجواء اللقاء، لكن دون تقليص الفرق لأقل من 15 نقطة الذي حافظ البريج عليه، رغم انتصار رفح بالربع بنتيجة 20-15، بفضل تألق لاعبيه أحمد أبو عيسى وأحمد صلاح.

أما الربع الرابع فشهد إثارة قوية بين الفريقين في محاولة لخروج أحدهما منتصراً، فحاول رفح العودة إلى أجواء اللقاء بعد أن قلص الفارق إلى 10 نقاط، لكن خبرة واستماته لاعبي البريج حرمت رفح من العودة، بعد الدور الدفاعي الذي قدمه لاعبي الفريق، وتفوقهم في الدقائق الأخيرة بتسجيل النقاط وخاصة عبد العزيز مصلح الذي سجل ثلاثيتين خرج بها البريج متعادلاً في الربع بنتيجة 20-20.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.