"جودة الأداء الحكومي" بغزة تتفقد "كرم أبو سالم"

غزة - فلسطين أون لاين

تفقد وفد من الإدارة العامة لجودة الأداء الحكومي سير العمل بمعبر كرم أبو سالم لإدخال البضائع وإدخال الوقود المصري.

وضم الوفد ممثلين عن وزارة المالية والداخلية والاقتصاد والزراعة والاتصالات .

وجاءت الزيارة التفقدية بعد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات الخاصة التي قامت بها الإدارة العامة لجودة الأداء الحكومي مع الوزارات المعنية بعمل معبر كرم أبو سالم .

وذكر أن الزيارة هدفت الى تحسين جودة المكان والإجراءات الإدارية المتبعة بما ينعكس بالإيجاب على تحسين وتطوير العمل داخل المعبر.

وشدد الوفد على ضرورة تحسين وتطوير الكادر الوظيفي داخل المعبر، وتعزيزه بكادر إضافي متخصص في كافة المجالات لتحسن جودة العمل ورفع الكفاءة وسرعة الإنجاز، منوهاً أيضاً إلى ضرورة تهيئة المعبر ومرافقه وساحاته المختلفة بما يتناسب مع طبيعة عمله.

واستمع الوفد خلال الجولة لمعيقات العمل والمشاكل التي يواجهها العاملون هناك، وتقديم تصور حول هندسة العمليات بما يسهل خدمة التجار وتسريع إنجازات معاملاتهم.

إلى جانب ذلك تفقد الوفد معبر استلام الوقود والغاز المصري وتعرف على آليات العمل هناك والطرق المتبعة من لحظة دخول الشاحنات من الجانب المصري وحتى وصولها للشركات الفلسطينية.

وقدم الوفد الشكر لكافة الطواقم العاملة داخل المعبر وعلى الجهود التي يبذلونها من أجل سير عملية التبادل التجاري وإدخال البضائع بشكل منظم، والجهود التي يبذلها الموظفين لمطابقة البضائع بالمواصفة الفلسطينية ومدى التزام التجار بالمعايير في عملية الاستيراد.