إقرأ المزيد


جاريث بيل ينفي تلقي عروض لضمه لمانشستر يونايتد

مدريد - فلسطين أون لاين

قال الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني إنه بذل مجهودًا شاقًا لاستعادة لياقته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي الذي لعب في مدينة كارديف، إذ كان يعمل 12 ساعة يوميًا.

وعانى بيل من عدة إصابات أبعدته عن أغلب فترات الموسم الماضي، وآخرها إصابة الكاحل، التي هددت مشاركته في نهائي دوري الأبطال، الذي دخله بيل بديلًا في الشوط الثاني.

وأكد بيل، خلال مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الاثنين: "لقد بذلت مجهودًا كبيرًا خلال الأسابيع الـ 6 التي سبقت النهائي لاستعادة لياقتي، ووجودي ضمن القائمة كان رائعًا، فلولا هذا العمل الشاق لما وصلت لهذه المرحلة".

وتابع: "عملت بجد 12 ساعة يوميًا كي أكون جاهزًا للنهائي، الاستمتاع بتلك اللحظات كان أمرًا رائعًا .. إلى جانب رفع الكأس أمام عائلتي وأصدقائي".

وعن أهدافه في الموسم الجديد، قال: "تقديم مستوى جيد مع الفريق، عندما عدت من الإصابة العام الماضي لم أستعد لياقتي بالكامل، وإنما 50% فقط .. حاولت تحسين مستواي، لكن الكاحل لم يسمح لي بذلك، هدفي الآن هو استعادة اللياقة ومواصلة اللعب في ريال مدريد".

وكشف لاعب توتنهام الإنجليزي السابق عن رغبته في الاستمرار مع النادي الملكي، الذي انتقل إلى صفوفه في عام 2013.

واعتبر أن الحديث بشأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد "أمر منطقي" نظرًا لكونه بريطانيًا، لكنه نفى أن يكون النادي الإنجليزي قد تقدم بعرض لضمه.

وقال عن ذلك: "دائمًا ما تتردد أنباء عن عودتي لوطني .. حدث هذا مع بيكهام، ولاعبين بريطانيين آخرين قدموا إلى إسبانيا، لا جديد، أنا سعيد في ريال مدريد، وبالطبع إذا توقف الأمر عند حد الاهتمام ولم يكن هناك عرض، فليس هناك ما يدعو للنقاش".

وعن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي الشاب، الذي يسعى الريال للتعاقد معه، قال بيل: "لم أشاهده كثيرًا .. لا أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، ولكنني أعرف أنه لاعب جيد، وإذا انضم لنا فهذا لأنه قدم أداءً رائعًا في الموسم الماضي، وأتمنى أن يساعد الفريق إذا انضم له".

تحرير إلكتروني: