​جامعة فلسطين تستعد لانطلاق فعاليات حفل تخرج الفوج السابع لعام 2019

صورة أرشيفية
غزة_فلسطين أون لاين

تفقد رئيس جامعة فلسطين د. سالم صباح، رفقته أعضاء اللجنة التحضيرية العليا، مكان إقامة حفل التخرج الفوج السابع وسير عمل اللجان الفرعية وتدريب الطلبة على فقرات الاحتفال، والإشراف على بعض الترتيبات الفنية.

وبين د.صباح أن هذا الاحتفال يعد بمثابة عرس فلسطيني بامتياز ويعزز مكانة الجامعة في المجتمع الفلسطيني، مشيداً بجهود اللجنة التحضيرية والإنجازات التي تمت من أجل إقامة حفل الخريجين في موعده المحدد يوم السبت 13-7-2019 الساعة السادسة مساءا في مقر الجامعي الرئيس مدينة الزهراء.

وشدد على أهمية توفير أجواء الفرحة المناسبة للطلبة وتقديم الإمكانيات اللوجستية لذويهم حتى يشعروا بالسعادة، مثمناً الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجان الفرعية لحفل التخرج الفوج السابع. وفي خبر منفصل، استقبل د.صبَاح في مكتبه وفدًا من مؤسسة تعاون تترأسه مديرة مؤسسة تعاون في فلسطين د.تفيدة الجرباوي وم.فادي الهندي مدير مكتب غزة في مؤسسة التعاون.

وقدم د.صباح شرحا وافيا عن الجامعة وكلياتها وبرامجها الاكاديمية، مؤكدا على أهمية التعاون مع المؤسسات الداعمة لقطاع التعليم و الطلبة. بدورها، أشادت د.الجرباوى ببرامج الجامعة ووضحت ان الهدف من الزيارة هو بحث سبل التعاون فيما يتعلق في القطاع التعليمي.