محليات

المفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن

حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، من تداول نسخة من القرآن الكريم، لوجود خلل في ترتيب الصفحات من صفحة 323 إلى 355.

وأوضح حسين، في بيان، اليوم الأحد، أن هذه النسخة صادرة عن مؤسسة دار الجامعة للطباعة والتجليد، في الجمهورية العربية السورية، الطبعة الأولى بتاريخ 1440هــ.

وناشد المفتي، المكتبات والمطابع والأشخاص الذين يملكون مصاحف من هذه النسخ ضرورة تسليمها لدار الإفتاء، لإجراء اللازم بشأنها حسب الأصول، منوها إلى ضرورة مراعاة الدقة عند طباعة المصاحف، خاصة عند استخدام طريقة التصوير السريع لبعض الطبعات.

10 إصابات وأضرار جسيمة بحادث مروري غرب غزة

أصيب عشرة مواطنين بجراح متوسطة، صباح اليوم الجمعة؛ جراء حادث مروري قرب الجامعة الإسلامية في مدينة غزة .

ووفق إعلام شرطة المرور، فقد أصيب 10 مواطنين بجراح متوسطة، في حادث مروري بين جيب هونداي ومركبة i30 بالقرب من الجامعة الإسلامية في مدينة غزة، مشيرا إلى وجود أضرار جسيمة.

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة والجو معتدل بشكل عام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ اليوم الأربعاء إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي في محتلف المناطق الجبلية وجو حار نسبي في باقي المناطق السهلية والساحلية وجو حار جداً في المناطق الغورية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم غدٍ الخميس يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومعتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

إصابتان في انفجار لـ "مخلفات" الاحتلال شرق غزة

أصيب مواطنان، صباح اليوم الإثنين، في "انفجار" من مخلفات الاحتلال شرقي مدينة غزة.

وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أيمن البطنيجي، في تصريح، إن مواطنين أصيبا صباح اليوم جراء انفجار بمنزل في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وأوضح أن الانفجار حدث خلال تجريف منزل كان قد تعرض للقصف في العدوان الأخير على قطاع غزة.