حماس تقيم خيمة عزاء للشهيد جرار شمال قطاع غزة

غزة - فلسطين أون لاين

أقامت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء اليوم الثلاثاء، في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، خيمة عزاء للشهيد القسامي أحمد نصر جرار.

واستقبل مجاهدون من كتائب الشهيد عز الدين القسام يرافقهم قيادات في حركة حماس جماهير شعبنا المعزين باستشهاد جرار، فيما رُفعت صور للشهيد ولافتات تمجد بطولته في أرجاء الخيمة، إضافة إلى أعلام فلسطين، ورايات حركة حماس.

كما أم خيمة العزاء ممثلون لفصائل وطنية وإسلامية فلسطينية.

وقال القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي مشير المصري لدى حضوره خيمة العزاء إن الشهيد جرار أصبح نموذجا يحتذي به كل الأحرار في مقارعة الاحتلال الذي لا يفهم سوى لغة المقاومة والصمود.

وأكد المصري أن استشهاد جرار يعتبر انتصارا للإرادة والمقاومة الفلسطينية، معتبراً أن تجربة جرار ستكون ملهمة لآلاف الشباب الفلسطيني في فلسطين المحتلة لمواجهة الاحتلال.

ونعت كتائب القسام الشهيد أحمد نصر جرار، وقالت في بيان عسكري إنه وبعد ملاحقة ومطاردة حثيثة نفذتها الأجهزة الأمنية لقوات الاحتلال، وقع اشتباك مسلح في بلدة اليامون؛ ما أسفر عن استشهاد جرار (23 عاما).

وسبق لقوات الاحتلال أن اقتحمت خلال الأسابيع الماضية قرى عدة، وشنت عمليات أكثر من مرة في يوم واحد بقرية بورقين (مسقط رأس أحمد نصر جرار)، واعتقلت أقارب له وشبانا آخرين على أمل الحصول على أي معلومة تؤدي إلى الوصول إليه، كما هدمت عددا من المنازل.