إقرأ المزيد


احتفت بـ 72 عريسا

حماس بخان يونس توزع 72 ألف دولار على الأزواج الشابة

خان يونس- فلسطين أون لاين

وزعت حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة عصر اليوم الثلاثاء، مبلغ 72 ألف دولار على الأزواج الشابة في حفل نظمته في صالة رويال بالاس بالمدينة.

وقال القيادي في الحركة حماد الرقب إن المساعدات المالية لمسة وفاء، وجزء من الواجب التي تقوم به الحركة اتجاه شباب القطاع في التيسير عليهم في تكاليف الزواج.

وأوضح أنها جزء من منظومة كاملة من المساعدات أعدتها الحركة في كافة مناطق القطاع، في خطوة بسيطة لدعم الأزواج الشابة في استكمال مصاريف الزواج، مؤكداً أن الحركة كان بودها أن توزع مبالغ أكبر، على أعداد أكثر من المرصودة لتعم الفرحة كافة بيوت شعبنا الصابر.

وقدم الرقب التهنئة للعرسان، وزوجاتهم، وأهاليهم، متمنياً لهم حياة زوجية عامرة بالحب والوئام، وقد سادت الفرحة كل أرجاء فلسطين، بتحريرها والمسجد الأقصى المبارك.

وعبر العرسان المحتفى بهم عن شكرهم الجزيل للحركة على هذه الخطوة في ظل الظروف الصعبة التي يحييها شعبنا المحاصر، داعين الحركة لمزيد من الجهود في دعم الشباب الفلسطيني في التغلب على ظروف الحياة الصعبة، وتيسير الزواج عليهم.

وساد الحفل أجواء من الفرح والسرور، كما بدى واضح على العرسان وعرائسهم وذويهم في حفل بهيج تخللته الأناشيد الإسلامية الهادفة.

يذكر أن المبلغ 72 ألف دولار وزع على 72 عريسا بقيمة 1000 دولار لكل عريس، سيستلمونها على طريق بنك الانتاج.

تحرير إلكتروني: