اليوم على ستاد فيصل الحسيني بضاحية الرام

هلال القدس يستقبل الرجاء المغربي في البطولة العربية

صورة تعبيرية
غزة/وائل الحلبي:

يستقبل هلال القدس اليوم ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال "كأس الملك محمد السادس", في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني عند الساعة السابعة مساءً.

وكان الرجاء المغربي فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد على الهلال, سجله لاعبه محسن متولي من ركلة جزاء في المباراة التي جمعتهما قبل عشرة أيام في مدينة كازابلانكا, بحضور أكثر من 70.000 مشجع مغربي احتشدوا في ستاد الملك محمد الخامس.

ووصل الرجاء إلى مدينة رام الله مساء أمس بعدما تأخر وصوله لأكثر من 24 ساعة بسبب تأخر إصدار تصاريح ثلاثة من لاعبيه المحترفين, قبل أن يتم السماح لاثنين منهم بدخول ومنع اللاعب الليبي سند الورفلي من مرافقة الفريق, وحظي الفريق باستقبال حافل من كوادر وجماهير الفريق المقدسي.

وشهدت الأيام الماضية تحضيرات مكثفة لجماهير الهلال لاستقبال الرجاء المغربي, حيث من المنتظر أن يحضر اللقاء آلاف الجماهير الفلسطينية لرد الجميل للفريق المغربي وجماهيره على ما قدموه من دعم ومؤازرة لفلسطين خلال مباراة الذهاب.

وسيكون هلال القدس بحاجة لتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور القادم من البطولة, فيما يملك الرجاء عدة خيارات هي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أول الخسارة بفارق هدف باستثناء نتيجة 1-0, وسيلجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة حال فوز هلال القدس بهدف دون رد.

وأكد باتريس كارتيرون مدرب الرجاء أن فريقه سيعمل على تحقيق الفوز مجدداً أمام الهلال وتأكيد أحقيته في الصعود لدور الـ16 من البطولة, مشيراً إلى أن الفريق واجه عدة صعوبات قبل وصوله إلى الضفة لكنه سيعمل على التغلب عليها وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب على الصعيد النفسي للمباراة.

ويدخل الرجاء اللقاء مُنتشياً بصعوده لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على حساب النصر الليبي, فيما أجل اتحاد كرة القدم مباراتين لهلال القدس بدوري المحترفين أمام القوات الفلسطينية وثقافي طولكرم.