إقرأ المزيد


هلال القدس يصعد للمركز الثاني بترتيب دوري محترفي الضفة

القدس المحتلة - فلسطين أون لاين

صعد فريق هلال القدس للمركز الثاني على سلم ترتيب دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة، على الرغم من تعادله الإيجابي أمام السموع بهدف لمثله مساء الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البطولة.


ورفع هلال القدس رصيده إلى 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن جبل المكبر المتصدر، بينما وصل السموع للنقطة التاسعة في المركز السابع.


وقدم الفريقان مباراة متكافئة، ففي الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات، حيث كانت البداية عن طريق ثنائي السموع رامي مسالمة، وطارق أبو غنيمة، في المقابل ركز الهلال في هجماته على وجود تامر صيام، وعدي الدباغ، ومحمد عبيد، وخلفهم محمد يامين.


وحاول مسالمة في أكثر من كرة، لكنه اصطدم بتألق من جانب الحارس الدولي رامي حمادة، بينما حاول تامر صيام من خلال كرة هوائية في الخارج.


أما أبرز فرص الشوط الأول، فكانت لصالح السموع عبر عرضية بهجت ربعي من المحور الأيمن، قابلها مسالمة برأسه على يسار الحارس حمادة في الخارج.


وفي الشوط الثاني، تمكن المخضرم مراد إسماعيل من التقدم للهلال بكرة ثابتة، لكن زميله الدولي السابق أحمد كشكش أدرك التعادل بضربة رأس، بعدما تقدم من مركز قلب الدفاع لمركزه السابق كرأس حربة صريح، حيث نجح في تحقيق المطلوب.

مواضيع متعلقة: