​هلال القدس ينتزع صدارة المحترفين بفوزه على مركز طولكرم

بهذا الفوز نجح هلال القدس في التقدم للصدارة بوصوله للنقطة 33
غزة/ وائل الحلبي:

انتزع هلال القدس صدارة ترتيب دوري المحترفين بالضفة الغربية, بفوزه على مركز طولكرم بثلاثة أهداف دون مقابل, في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة الذي جمعهما أمس على ملعب فيصل الحسيني.

وبهذا الفوز نجح هلال القدس في التقدم للصدارة بوصوله للنقطة 33 وهو رصيد مركز بلاطة نفسه, إلا أن الفريق المقدسي تفوق عليه بفارق الأهداف, في حين أصبح هبوط مركز طولكرم مسألة وقت لا أكثر في ظل توقف رصيده عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

ونجح محمد يامين في إنهاء الشوط الأول بتقدم هلال القدس بهدف أول, بعدما بقي دفاع مركز طولكرم صامداً 41 دقيقة, وواصل الهلال أفضليته في الشوط الثاني ليعزز محمود عويسات النتيجة بهدف ثانٍ من ركلة جزاء 65, قبل أن يختتم عدي دباغ ثلاثية الفريق المقدسي بركلة جزاء 85.

وفي سياق متصل تنطلق اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة من البطولة, بلقاء يجمع شباب الظاهرية وجبل المكبر على ملعب دورا, الذي يسعى فيه الغزلان للتمسك بآمال البقاء في المحترفين.

ويملك الظاهرية في رصيده 11 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, في حين يدخل المكبر اللقاء بوضعية مريحة أكثر من مضيفه حيث يملك في رصيده 21 نقطة في المركز الثامن.