​ذهاباً اليوم وإياباً يوم 6 مايو

هلال القدس يلتقي النجمة اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي

غزة/وائل الحلبي:

يلتقي هلال القدس عند الساعة (19:25) مساء اليوم بتوقيت القدس على ملعب الملك عبد الله "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مع فريق النجمة اللبناني في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي، التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة بمدينة جدة السعودية.

ويدرك الهلال أن المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة من أجل المنافسة على الصعود لدور الـ16 من البطولة، في ظل امتلاكه لنقطتين في المركز الثالث خلف الجيش السوري صاحب المركز الثاني بتسعة نقاط.

وكان الهلال حصد تعادلاً ثميناً من أمام الجيش يوم الثلاثاء الماضي على نفس الملعب في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى للبطولة، مما سيعطيه الأفضلية في مواجهة النجمة الذي يتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويأمل الفريق المقدسي في استثمار قدرات الفريق الهجومية من أجل تحقيق انتصاره الأول، خاصة مع اكتمال جاهزية عدي الدباغ ومحمد عبيد.

وأكد خضر عبيد مدرب هلال القدس على قدرة الفريق لتحقيق الفوز بعدما أظهر ندية كبيرة في مواجهة الجيش السوري، مبينا أنه تابع مباراة الفريق اللبناني أمام الوحدات الأردني ودرس المنافس بالشكل المناسب.

وسيواجه هلال القدس نادي النجمة اللبناني يوم الاثنين القادم السادس من الشهر الجاري في مباراة الإياب كما سيلاقي الهلال فريق الوحدات الاردني في الرابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة الاردنية عمان في اخر مبارياته في هذه المجموعة.

المؤتمر الصحفي

وأقيم في قاعة ملعب المباراة الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام ومسؤول الامن في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وبحضور وفد نادي هلال القدس المكون من مدير النادي جمال غوشة ومسؤول الأمن ماهر أبو اسنينة والناطق الاعلامي تامر عبيدات والمشرف الرياضي بدر مكي والاداري جمال التكروري وبحضور فريق النجمة اللبناني ومسؤول الامن السعودي والدفاع المدني ، كما أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور المدير الفني لنادي هلال القدس أمجد طه واللاعب موسى الفيراوي والمدير الفني للنجمة اللبناني موسى حجيج واللاعب حسن المحمد .

وخلال المؤتمر الصحفي قال المدير الفني لنادي هلال القدس أمجد طه إن الفريق مطالب بالفوز في هذه المباراة وهي الرابعة له في البطولة ولا شك أن المباراة ستكون قوية ومثيرة من قبل الطرفين وليست بالسهلة ونسعى لحصد النقاط الثلاث ونتمنى ان يحالفنا الحظ ونعزز امالنا بالتأهل ورفع اسم فلسطين والقدس عالياً".

من جانبه اكد لاعب هلال القدس موسى الفيراوي خلال المؤتمر الصحفي "جميع لاعبي الفريق على أتم الجهوزية الفنية والبدنية لخوض مباراة النجمة اللبناني ونتمنى أن يوفقنا الله بحصد نقاط المباراة من اجل استمرار الامل بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة .

من جانبه، أكد موسى حجيج المدير الفني لفريق النجمة اللبناني أنه يأمل الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، مؤكداً في نفس الوقت صعوبة التأهل إن لم شبه مستحيل، ولكنه أكد أن النجمة على أتم الاستعداد لخوض المباراة والظهور بأفضل صورة ونتيجة ممكنة.

وأضاف حجيج " خضنا الى الان ثلاث مباريات بالمجموعة لم يوفقنا الله رغم الأداء الجيد المميز، مؤكداً معاناة الفريق من العقم التهديفي، متمنياً أن تنقلب الصورة مع نادي هلال القدس".

يذكر ان نادي هلال القدس يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطتين فيما يتصدر نادي الوحدات الاردني المجموعة بعشر نقاط ويحتل الجيش السوري وصافة المجموعة بتسع نقاط فيما يتذيل النجمة اللبناني المجموعة بلا نقاط.