إقرأ المزيد


حالتا وفاة وإصابات في حوادث سير بغزة والضفة

رام الله- غزة/ فلسطين أون لاين

لقيت مواطنة وطفلة مصرعهما وأصيب آخرون، اليوم، بحوادث سير في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

فقد لقيت طفلة مصرعها مساء اليوم، جراء دهسها بمركبة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما فر سائق المركبة دون نجدتها.

وأفادت شرطة المرور بأن الطفلة جود عبد الرحمن أبو ركبة (عامان ونصف) لقيت مصرعها إثر صدمها من قبل مركبة في شارع السكة بمعسكر جباليا، فيما لاذت بالفرار. وفتحت قوات الشرطة تحقيقًا في الحادث لمعرفة ملابساته.

إلى ذلك، أصيبت مواطنة بجروح خطيرة مساء اليوم، إثر صدمها من قبل مركبة على طريق صلاح الدين مدخل مستشفى شهداء الأقصى قرب دير البلح وسط القطاع، بحسب ما أفادت مصادر طبية.

وفي الضفة الغربية، توفيت مواطنة، وأصيب ثمانية آخرون بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، مساء اليوم، في حادث سير جنوب محافظة نابلس.

وقال الناطق باسم الشرطة في رام الله المقدم لؤي ارزيقات، إن المواطنة شروق ساطع موسى (24 عاما) من بلدة قريوت جنوب شرق نابلس، لقيت مصرعها في حادث سير وقع على الطريق الالتفافي "جسر مادما" جنوب نابلس، بينما أصيب 8 مواطنين آخرين في الحادث.

وبين أن غرفة عمليات شرطة محافظة نابلس تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير على الطريق الالتفافي "جسر مادما" جنوب نابلس، وبعدها أُبلغت الشرطة بوصول جثمان المواطنة للمستشفى، ووصول 8 إصابات لمشافي نابلس، حيث وصفت إصاباتهم ما بين المتوسطة والخطيرة.

وأضاف ارزيقات أن المعلومات الأولية أفادت بأن الحادث وقع بين مركبتين من نوع "سكودا وبولو" أثناء سيرهما على الطريق الالتفافي جنوب نابلس، بينما فتحت الشرطة تحقيقا وتم إبلاغ النيابة العامة.

كما أصيب اليوم، أربعة فتية بجروح متفاوتة بحادث سير ذاتي في قرية بدرس غرب مدينة رام الله.

وأفاد مصدر محلي لوكالة "صفا" المحلية، بأن الفتية الأربعة أصيبوا بعد انحراف مركبة غير قانونية "مشطوبة" في طريق منحدرة شرقي القرية، ما أدى لانزلاقها وارتطامها بجرار زراعي.

وذكر أن الفتية نقلوا إلى مستشفى رام الله، جراح اثنين منهم بحالة الخطر، فيما أدخل أحدهم إلى العناية المكثفة بحالة حرجة.

مواضيع متعلقة: