​رسالة أبلغها هنية للواء سامح نبيل

غزة تؤكد دعمها ووقوفها إلى جانب مصر

غزة/فلسطين:

أكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن فلسطين بشكل عام وغزة بشكل خاص كانت ولا زالت وستبقى تقف إلى جانب مصر في مواجهتها لكل التحديات.

وأوضح هنية خلال زيارته لمقر الوفد الأمني المصري ولقائه مع رئيسه اللواء سامح نبيل، أن الأسرة الرياضية في غزة تثمن المواقف والجهود المصرية التي تبذلها لتحقيق المصالحة، وأن الرياضيين في غزة كانوا ولا زالوا يتمنون النصر لمصر في مختلف المجالات.

وأشار هنية خلال اجتماعه باللواء سامح نبيل، إلى أن المشاعر الفلسطينية تجاه مصر حاضرة في كل المناسبات دون تحضير ودون تضخيم أو تزييف، وأن تشجيع الشعب الفلسطيني في غزة لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم كانت أكبر دليل على أن مصر تحتل مكانة لا يحتلها أحد في قلوب الفلسطينيين.

وأوضح هنية أن الشعب الفلسطيني سيُتابع مباريات مصر في نهائيات كأس العالم من خلال شاشات عرض كبيرة ستوضع في الميادين من أجل التأكيد الدائم على أن مصر كانت وستبقى في قلوب الفلسطينيين.

ووجه هنية الدعوة لوفد مصري لزيارة غزة، من خلال اللواء سامح نبيل الذي وجه شكره لهنية على مشاعره تجاه الرياضة المصرية ومتابعته لتشجيع غزة للمنتخب المصري في تظاهرة في حب مصر.

مواضيع متعلقة: