إقرأ المزيد


ديمبلي الوافد الجديد لبرشلونة: أشعر بالفخر للعب بجوار ميسي

برشلونة - وكالات

أكد الفرنسي عثمان ديمبلي الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه يشعر بالفخر للعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكتالوني.


وقال ديمبلي، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، "من الفخر لي أن ألعب بجانب ليونيل ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم، أنا سعيد للغاية للعب بجانبه".


وأضاف" "نعم لقد حققت حلمي بالإلتحاق ببرشلونة، الآن هدفي أن أحقق البطولات هنا".


وأوضح ديمبلي "تحدثت مع أرنستو فالفيردي المدير الفني فهو مدرب رائع وشخص لطيف، أنا متأكد بأنه سيستيطع من تطويري مع الفريق".


وتابع النجم الفرنسي تصريحاته قائلًا "حتى الآن لا أصدق ما حدث لي، عندما أتواجد على الملعب تأكدوا بأنني سأقدم كل ما أملك لأجل البارسا، فالكامب نو أجمل ملعب في العالم، كنت أحلم بالوصول إلى هنا، اليوم تحقق هذا الأمر".


وأكد ديمبلي "لم أكن قلقاً بشأن رحيلي للبارسا، كنت أعلم بأنه مجرد وقت، لذلك كنت هادئاً وابتعدت عن الأنظار".


واختتم ديمبلي تصريحاته بالقول "أعتقد بأن بوروسيا دورتموند الألماني سعداء بالحصول مبلغ انتقالي لبرشلونة، وأنا سعيد لتحقيق حلمي وكذلك البارسا سعيد بالحصول على خدماتي".


أعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة الماضي، تعاقده مع ديمبلي لمدة 5 مواسم مقابل 105 مليون يورو، مع وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 400 مليون يورو".


ويعد عثمان ديمبلي (20 عامًا)، أحد أبرز نجوم الكرة الفرنسية والدوري الألماني حاليًا، وخاض السوبر الألماني أمام بايرن ميونيخ الذي حققه الأخير بركلات الترجيح.


ولعب الفرنسي الشاب مع دورتموند في الموسم الماضي 49 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 10 أهداف، كما فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الموسم المنتهي للدوري الألماني.

مواضيع متعلقة: