عبيد: لن نكون منافسًا سهلاً لشباب خانيونس

غزة/وائل الحلبي:

أكد خضر عبيد مدرب فريق هلال القدس أنه طلب الحصول على مباريات مسجلة لفريق شباب خانيونس من أجل التحضير لنهائي كأس فلسطين, الذي سيجمعهما يومي 20 و23 من شهر يونيو القادم.

وقال عبيد لـ:"فلسطين" إنه يسعى لجمع أكبر قدر من المعلومات ومشاهدة جميع الفيديوهات الخاصة بفريق شباب خانيونس من أجل التعرف على الفريق وطريقة اللعب وعناصر القوة والضعف في صفوف النشامى, مشيراً إلى أن هذه المعلومات ستساعده بشكل كبير على وضع التكتيك المناسب لنهائي كأس فلسطين.

ومن المنتظر أن يحل هلال القدس ضيفاً على شباب خانيونس في ذهاب نهائي كأس فلسطين يوم 20 من شهر يونيو القادم, قبل يلتقي الفريقان بالضفة الغربية في مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر.

وأضاف عبيد أن فريقه حصل على راحة سلبية بعد التتويج بلقب كأس الضفة, حيث سيعاود التدريبات وبدء التحضير يوم الأحد القادم من أجل اتمام الجاهزية الكاملة في ظل ضيق الوقت.

وأشار عبيد إلى أن ظروف المباراتين ستكونان مختلفتين نظراً للتخوفات من عدم إصدار الاحتلال لتصاريح مرور لاعبين إلى غزة بالنسبة لهلال القدس أو للضفة الغربية بالنسبة لشباب خانيونس, مشدداً على أن هذا الأمر سيلعب دوراً هاماً في أسلوب وطريقة لعب الفريقين.

وتمنى عبيد أن يتم السماح لجميع لاعبي الفريقين بالعبور إلى غزة والضفة لأنه سيعود بالنفع الكبيرة على مستوى نهائي كأس فلسطين ويزيد من إقبال الحضور الجماهيري.

وشدد عبيد على أن فريقه لن يكون بالخصم السهل للنشامى وسيعمل على حصد اللقب لتحقيق إنجاز فريد من نوعه على مستوى فلسطين وعلى مستوى المنتخبات العربية, حيث لم يسبق لأي فريق أن توج بكافة ألقاب المسابقات حسب حديث عبيد.

وأبدى عبيد احترامه الشديد لفريق شباب خانيونس الذي لن يكون بالمنافس السهل وسيعمل على تحقيق لقب كأس فلسطين, مشيراً إلى أن فريقه سيكون له كلمة الحسم في ظل ما يملكه من إمكانيات ونوعية لاعبين من أصحاب الخبرات والمهارات.