إقرأ المزيد


برشلونة وريال مدريد يريدان مواصلة انتصاراتهما بـ"الليغا"

جانب من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد (أ ف ب)
مدريد - الأناضول

يستضيف فريق برشلونة، الثلاثاء 18-9-2017، نظيره إيبار على ملعبه "كامب نو" في الجولة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ويسعى الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه أرنستو فالفيردي إلى تحقيق الانتصار الخامس على التوالي ومواصلة الزحف والحفاظ على قمة المسابقة المحلية وعدم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال.

يدخل برشلونة المباراة غداً وهو متصدر الدوري برصيد 12 نقطة بالفوز في أربعة مباريات، لذا فإنه يطمح لمواصلة الصحوة التي استهل خلالها مشواره في مسابقة الدوري.

ويعاني الفريق الكتالوني من غياب أحد أوراقه الرابحة والتي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية والمتمثلة في الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تأكد غيابه لمدة 3 شهور بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الجولة ذاتها الأربعاء المقبل ، يحتضن ملعب "سانتياغو بيرنابيو" مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها.

فالملكي تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان يسعى بشتى الطرق لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها مؤخرًا وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

وستشهد مباراة الغد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لخمسة مباريات بسبب دفعه حكم المباراة في ذهاب الكأس السوبر المحلية ضد برشلونة.


مواضيع متعلقة: