إقرأ المزيد


بلدية جباليا النزلة تنفذ أعمال صيانة للطرق

جباليا - فلسطين أون لاين

نفذ قسم الأشغال العامة في بلدية جباليا النزلة خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي أعمال صيانة للطرق في 34 نقطة، باستخدام 330 متر من بلاط الانترلوك.

وأكد مدير دائرة المشاريع في البلدية عبد الله سمارة أن البلدية تجري أعمال الصيانة للطرق في المدينة وفقاً لحيويتها وعدد المواطنين والسيارات المارين على الطريق، موضحاً أن نقص كمية البلاط يبطئ أعمال الصيانة.

وأشار إلى أن العديد من طرق وشوارع المدينة تحتاج لأعمال تطوير وصيانة ولكن نقص المواد اللازمة لذلك بسبب استمرار الحصار على قطاع غزة يعيق تلك الجهود.

ولفت سمارة إلى أن البلدية تجري أعمال صيانة للطرق الرئيسة في المدينة والتي تعاني طبقاتها الإسفلتية من تآكل بسبب قدمها وهي تتواصل مع جهات داعمة ومانحة لإقرار مشاريع جديدة لتطوير تلك الطرق بشكل كلي.

وأتمت دائرة المشاريع في بلدية جباليا النزلة مشروع توريد مواد لزوم شبكات المياه والصرف الصحي بقيمة 33,000 يورو بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات.

فيما بدأت بإجراءات مشروع صيانة وإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في مناطق متفرقة بقيمة 30000 يورو، وسيبدأ تنفيذ هذا المشروع في منتصف شهر فبراير الحالي.

وقال إن دائرته بدأت في إجراءات مشروع توريد مواد لزوم صيانة الطرق بقيمة 20000 يورو، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات.