إقرأ المزيد


بلدية غزة تزرع 1800 شتلة خلال أكتوبر الماضي

غزة - فلسطين أون لاين

أعلنت دائرة الحدائق في الإدارة العامة للصحة والبيئة في بلدية غزة الأربعاء 8-11-2017 أنها زرعت خلال شهر تشرين أول / أكتوبر الماضي نحو ( 1800) شتلة في الحدائق العامة وجزر الشوارع والمؤسسات المختلفة في المدينة ضمن جهود تحسين جودة البيئة والمظهر الجمالي لها .

وأفاد مدير الدائرة منتصر شحادة أن الأعمال شملت؛ زراعة ( 452) شتلة في منتزه البلدية الرئيس، وفي حديقة القبة بحي الشجاعية، وحديقة الحيوان بحي الزيتون، وفي منطقة النصر الشرقي، وكذلك زراعة (450) شتلة في جزر عدة شوارع وهي: الطوحين بالشجاعية، وجمال عبد الناصر ( الثلاثيني)، وخليل الوزير، وبورسعيد، وخالد بن الوليد.

وبين أنه تم أيضاً زراعة ( 225) شتلة في مراكز تابعة للبلدية ومؤسسات في المدينة منها: مكتب الإدارة العامة للصحة والبيئة، ومركز إسعاد الطفولة، وخزان البلد، ومبنى البلدية الرئيس في ميدان فلسطين، والمسلخ البلدي.

وأوضح أن طواقم الدائرة قامت خلال نفس الفترة بتقليم ( 337) شجرة في شوارع عمر المختار، والوحدة ، وجمال عبد الناصر ( الثلاثيني) و أبو بكر الرازي، و عون الشوا ( 8) .

وكانت البلدية قد دعت المواطنين إلى الحفاظ على الأشتال المزروعة والاعتناء بها حفاظاً على الصحة البيئية والمظهر الجمالي للشوارع والحدائق العامة .

مواضيع متعلقة: