إقرأ المزيد


​استعدادا لاستقبال الوفود الزائرة وموسم الأمطار

بلدية غزة تبدأ بحملة لتنظيف شوارع رئيسة في المدينة

غزة - فلسطين أون لاين

بدأت طواقم قسم جمع وترحيل النفايات الصلبة في الإدارة العامة للصحة والبيئة في بلدية غزة بحملة لكنس وتنظيف عدة شوارع رئيسة في المدينة استعداداً لاستقبال الوفود الحكومية الزائرة لها ولموسم تساقط الأمطار.

وقال رئيس القسم ماجد سكر السبت 30-9-2017 إن الحملة بدأت منذ الخميس الماضي بمشاركة موظفي القسم وستبلغ ذروتها غداً بمشاركة نحو ( 400) عاملٍ وإداري لتنظيف الشوارع الرئيسة في المدينة .

وأوضح أن الحملة ستشمل عدة شوارع ومفترقات رئيسة في المدينة وهي : شارل ديغول و القدس من دوار حيدر عبد الشافي وحتى مفترق صلاح القدوة " دوار أبو مازن " ثم غرباً إلى منطقة الشاليهات في شارع الرشيد، والوحدة من تقاطع الجلاء حتى مستشفى الشفاء، و عمر المختار من مفترق السرايا حتى المجلس التشريعي.

كما ستشمل الحملة أيضاً كنس شارع البحر من تقاطع عمر المختار وحتى ميناء الصيادين ، وشارع النصر وحتى امتداد فندق " المشتل" وشارع جمال عبد الناصر (الثلاثيني ) من مفترق الطيران وحتى دوار عسقولة، وشارع صلاح الدين من مفترق " القرم " شمالاً وحتى مفترق الشجاعية جنوباً .

وبين أن البلدية ستواصل أعمال كنس وتنظيف الشوارع خلال الأيام المقبلة استعداداً لاستقبال موسم الأمطار وستنشر إرشادات توعوية للمواطنين .

ولفت رئيس قسم جمع وترحيل النفايات الصلبة أن البلدية قامت خلال الشهرين الماضيين بتنظيف وكنس نحو ( 30) شارعاً رئيسياً في مناطق مختلفة من المدينة .

مواضيع متعلقة: