​بلاطة يلوِّح بشكوى اتحاد الكرة للاتحاد الآسيوي

غزة/وائل الحلبي:

برر ماهر حرب أمين سر نادي بلاطة عدم حضور فريقه لاستكمال مباراته أمام أهلي الخليل, بعدم رجوع لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم للنادي قبل تحديد الموعد خاصة وأنها التزمت بتحديد الموعد بعد التشاور مع ناديه وأهلي الخليل.

وقال حرب في تصريحات صحيفة إن لجنة المسابقات قامت بتحديد الموعد دون الرجوع للنادي, على الرغم من تأكيدها على أن موعد استكمال المباراة سيتم بالتشاور بين الناديين.

وأبدى حرب تحفظه على موقف لجنة المسابقات باتجاه ناديه, وأن بلاطة لديه الكثير من الاعتراضات والملاحظات حول عمل اللجنة حسب وصفه.

وطالب حرب بتشكيل لجنة تحقيق من أجل رفع الظلم الواقع على ناديه, مشيراً على أن الاتحاد لم يستجب للشكوى المقدمة من بلاطة حول تخسيره أمام ثقافي طولكرم إدارياً.

وشدد حرب على أن ناديه سيقوم بتقديم شكوى للاتحاد الآسيوي في حال رفض اتحاد كرة القدم الاستجابة لشكواه بسبب مباراة الثقافي, مبيناً أن النادي يملك دلائل وبراهين قانونية تؤكد عدم صحة قرار الاتحاد بتخسيره إدارياً.

وكان اتحاد الكرة قرر تخسير بلاطة إدارياً أمام الثقافي بسبب اعتداء لاعبه عمر أردنية على حكم المباراة الذي أنهى المباراة قبل وقتها الأصلي بعشرة دقائق, على الرغم من تقدم الفريق بهدفين مقابل هدف للثقافي.