اتحاد كرة القدم يكشف تفاصيل دخول المنتخب السعودية إلى الضفة

غزة/وائل الحلبي:

أكد اتحاد كرة القدم موافقة المنتخب السعودي على خوض مباراته أمام المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والمُقررة يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام.

وقال الاتحاد خلال مؤتمر صحفي عقده رئيسه جبريل الرجوب "إن قبول المسؤولين بالاتحاد السعودي جاء بعد عقد 3 لقاءات معهم تم خلالها طرح العديد من الاقتراحات, قبل أن يتم الاتفاق على إقامة المباراة في الزمان والمكان المحددين مسبقاً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح الرجوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر وزارة الإعلام برام الله أن وفد المنتخب السعودية الذي سيصل إلى رام الله سيصل إلى الضفة الغربية يوم 13 من شهر أكتوبر 2019, يتكون من 120 فرداً، وأنه سيستقل حافلات من العاصمة الأردنية عمان إلى معبر الكرامة وأنه سيمر إلى الأراضي الفلسطينية مباشرة ويتم فتح أبواب الحافلات إلا في مدينة رام الله "حسب الرجوب".

ويضم الوفد السعودي لاعبي منتخب الأخضر إلى جانب مسؤولي اتحاد كرة القدم وعدد من الإعلاميين السعوديين.

وحيا الرجوب اتحاد الكرة السعودي على قبول اللعب على الأراضي الفلسطينية, واصفاً المباراة بالتاريخية التي ستقام برعاية محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الذي سيتابع اللقاء من الملعب.

وأضاف أنه سيتم تنظيم ا