اتحاد خانيونس وغزة الرياضي يختتمان الجولة الثالثة

فريق غزة الرياضي
غزة- إبراهيم عمر

تختتم غدا الاثنين منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز بإقامة مباراة واحدة تجمع اتحاد خانيونس مع غزة الرياضي ملعب خانيونس البلدي، ويسعى فيها المضيف لتحقيق الانتصار والقفز إلى الصدارة بالمشاركة مع المتصدر الحالي الهلال، بينما يبحث الضيف عن فوزه الأول.

وسيحاول "البرتقالي" العودة إلى الانتصارات بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع شباب رفح بدون أهداف، علماً أنه استهل الدوري بفوز كبير على جاره خدمات خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورغم أن اتحاد خانيونس يحتل حالياً المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، إلا أن فوزه سيدفعه إلى الصدارة برفقة الهلال الذي يملك 7 نقاط، في إثر فوزه الثمين أمس على بيت حانون.

وسيكون ذلك حافزاً للفريق لتقديم عرض قوي على أرضه وبين جمهوره، وتعويض التعادل في الجولة الماضية مع شباب رفح، معتمداً على تشكيلة جديدة قوية يقودها المهاجم المتألق محمد بركات صاحب الثنائية في الجولة الاولى.

وتمني جماهير "البرتقالي" النفس بتحقيق نتائج قوية منذ بداية الدوري على أمل المنافسة بكل قوة على اللقب، خصوصاً بعد إبرام صفقات قوية في الفترة الماضية، وضعت الفريق من بين المرشحين للمنافسة.

أما غزة الرياضي، فيطمح لتحقيق أول فوز له في الدوري، بعد أن تعادل وخسر في الجولتين الأوليين، أمام الهلال والصداقة على التوالي، ليتراجع إلى المركز الحادي عشر قبل الأخير في جدول الترتيب.

وجاءت بداية "العميد" في الدوري مخيبة لآمال جماهيره التي كانت متعطشة لتحقيق نتائج أفضل، لا سيما في ظل تواجد المدرب القدير محمود المزين، لكن النتائج أتت بعكس التوقعات، لكن الفرصة لا تزال قائمة لتدارك الموقف.

وتبادل الفريقين نتيجة الفوز خلال الدوري الماضي، ففاز الرياضي بهدف دون رد في لقاء الذهاب، واتحاد خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الإياب.