​اتحاد بيت حانون يتصدر دوري الدرجة الأولى بغزة

فع بيت حانون رصيده من النقاط إلى (10) في الصدارة
غزة/ علاء شمالي:

تصدر فريق اتحاد بيت حانون جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في ختام منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة، مستفيداً من نتائجه الإيجابية، إلى جانب استفادته من النتائج السلبية للفرق المُنافسة.

وجاء تصدر اتحاد بيت حانون لجدول الترتيب لسببين، الأول فوزه على جاره وشقيقه فريق بيت لاهيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة الرابعة على ملعب بيت لاهيا.

كما وجاءت صدارة بيت حانون لجدول الترتيب مستفيداً من تعثر منافسيه خدمات البريج والأهلي بالتعادل الإيجابي في منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وحقق بيت حانون فوزاً صعباً على بيت لاهيا بهدف نظيف سجله غسان أبو عودة (63) من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

ورفع بيت حانون رصيده من النقاط إلى (10) في الصدارة، فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند (3) نقاط في المركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط، محمد الغول ومروان خطاب، وخالد أبو الخير حكماً رابعاً.

وفي مباراة ثانية تعثر فريقا خدمات البريج والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب النصيرات البلدي.

وكان الفريقان يأملان في تحقيق الفوز للابتعاد والانفراد بصدارة جدول الترتيب، ولكنهما لم يتوقعها أن يُخفقا في تحقيق رغبتهما، وبالتالي لم يتوقعها أنهما سيُقدمان القمة هدية على طبق من ذهب لاتحاد بيت حانون.

تقدم خدمات البريج بهدفه الوحيد عن طريق لاعبه رامي الطريفي قبل ثواني من انتهاء الشوط الأول، وهو ما كان سيُعطي الفريق أفضلية في الشوط الثاني وصعوبة للأهلي، فيما تعادل الأهلي عن طريق محمد الحداد (65)، ليرفع خدمات البريج رصيده إلى (8) نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري، للساحة، وساعده على الخطوط، إياد أبو عبيد، ومحمد الزعانين، ومحمد أبو شهلا، حكماً رابعاً.